07/04/2014 - 19:02

المية والمية: قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية تدين الاحتكام للسلاح في حل الخلافات الداخلية

عقدت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان إجتماعاً طارئاً اليوم لمناقشة ومتابعة الأحداث المؤسفة التي حصلت في مخيم المية ومية والتي سقط ضحيتها عدد من القتلى والجرحى.

المية والمية: قيادة  فصائل منظمة التحرير الفلسطينية تدين  الاحتكام للسلاح في حل الخلافات الداخلية

عقدت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان إجتماعاً طارئاً اليوم لمناقشة ومتابعة الأحداث المؤسفة التي  حصلت في مخيم المية ومية والتي سقط ضحيتها عدد من القتلى والجرحى.

وقال بيان صادر عن الفصائل وصل موقع عرب ٤٨ نسخة منه إنّ قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية تستنكرالاحتكام للسلاح في حل الخلافات الداخلية وتدعو إلى ضبط النفس ومحاصرة  إرتدادات هذه الأحداث المؤلمة ومنع إستغلالها لضرب الهدوء والإستقرار الذي اتسم به مخيم المية ومي.

ودعت الفصائل لعقد إجتماع طارئ لكافة القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية لبحث سبل متابعة الإشكالية التي حصلت في المخيم ومعالجة ذيولها والتأكيد على ضرورة التمسك والإلتزام بالمبادرة الفلسطينية، التي أطلقت منذ أيام من قبل كافة القوى والفصائل الوطنية والإسلامية لحماية الوجود الفلسطيني في لبنان وتعزيز العلاقات الاخوية اللبنانية الفلسطينية،كمحطة لتعزيز الأمن والإستقرار في المخيمات الفلسطينية باعتبارها  جزء من أمن واستقرار لبنان.

كما تقدمت قيادة المنظمة بأسمى التعازي من ذوي وعوائل الضحايا وتتمنى لكافة الجرحى الشفاء العاجل .

 

التعليقات