13/04/2014 - 13:22

طبيب من مؤسسة يوسف الصديق يزور أربع أسيرات في الشارون

زار، صباح اليوم الأحد،الطبيب الجلدي المختص الدكتور محمد عبد الغني اربع أسيرات في معتقل الشارون وهن : الأسيرة الاء أبو زيتون والأسيرة ايات محفوظ والأسيرة نهيل أبو عيشة والأسيرة انتصار صياد و ذلك بعد شهر تقريبا من تقديم المؤسسة لطلب الزيارة لادارة سجن " هشارون ".

طبيب من مؤسسة يوسف الصديق يزور أربع أسيرات في الشارون

 

بالتنسيق مع مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين زار، صباح اليوم  الأحد،الطبيب الجلدي المختص الدكتور محمد عبد الغني اربع أسيرات في معتقل الشارون وهن : الأسيرة الاء أبو زيتون والأسيرة ايات محفوظ والأسيرة نهيل أبو عيشة والأسيرة انتصار صياد و ذلك بعد شهر تقريبا  من تقديم المؤسسة لطلب الزيارة لادارة سجن " هشارون ".

وأكد الدكتور عبد الغني على ان الأسيرات يعانين من بعض الامراض الجلدية ، اضافة الى العديد من الأمراض الاخري، مشيرا الى أنه قام بمعاينة الأسيرات واعطاء التوصيات اللازمة للعلاج لطبيب السجن .

يذكر أن المؤسسة بصدد تلقي تقرير كامل ومفصل من الطبيب عبد الغني للإطلاع على الوضع الصحي للأسيرات بشكل مباشر ولمتابعة الأمر مع ادارة السجن لتقديم العلاج اللازم لهن ولمتابعة الأمر قضائيا اذا لزم الأمر  في حال تأخرت إدارة مصلحة السجن في تقديم العلاج اللازم .
 

 

 

 


 

التعليقات