15/04/2014 - 19:27

الاحتلال يعقد غدا الأربعاء جلسة محاكمة للأسيرة مريم البرغوتى

وأوضح المركز بان الاحتلال كان قد اعتقل الطالبة الجامعية "البرغوتى" 20 عاماً ، يوم الجمعة الماضي 11/4 ، خلال مشاركتها فى مسيرة سلمية ضد سياسات الاحتلال الاستيطانية بقرية النبي صالح قرب رام الله المحتلة ، وحولها إلى مركز تحقيق الجلمة .

 الاحتلال يعقد غدا الأربعاء جلسة محاكمة للأسيرة مريم البرغوتى
 
 أفاد مركز أسرى فلسطين للدراسات بان سلطات الاحتلال حددت غدا الأربعاء موعدا لمحاكمة للأسيرة الناشطة "مريم البرغوتي" من قرية عابود .

وأوضح المركز بان الاحتلال كان قد اعتقل الطالبة الجامعية "البرغوتي" (20 عاماً) ، يوم الجمعة الماضي 11/4 ، خلال مشاركتها فى مسيرة سلمية ضد سياسات الاحتلال الاستيطانية بقرية النبي صالح قرب رام الله المحتلة ، وحولها إلى مركز تحقيق الجلمة .

وأشار المركزان الأسيرة: "البرغوتي ناشطة في القضايا الوطنية وتشارك وحاضرة بشكل دائم في أغلب الفعاليات أمام سجن عوفر للتضامن مع الأسرى، وكذلك  والمسيرات ضد الجدار والاستيطان والمفاوضات". وطالب المركز بالإفراج عن الأسيرة البرغوتي نظرا لان اعتقالها سياسي دون تهمه لمشاركته في المسيرات ضد الاحتلال .

 ويذكر انه باعتقال الطالبة "مريم البرغوتي"  ارتفع عدد الأسيرات فى سجون الاحتلال إلى 21 أسيرة ، منهن 7 محكومات وباقي الأسيرات موقوفات دون محاكمة .

 

 

 

التعليقات