01/05/2014 - 11:59

عزام الأحمد: إذا قامت إسرائيل باحتجاز أموالنا سنقطع كل أشكال العلاقة معها

الأحمد يهدد بـ"توسيع أعمال المقاومة الشعبية وشمولها كل الأراضي الفلسطينية، وذلك في حال عدم إتمام المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية في المهلة المحددة والتي انتهت قبل يومين".

عزام الأحمد: إذا قامت إسرائيل باحتجاز أموالنا سنقطع كل أشكال العلاقة معها

الأحمد وأبو مرزوق

هدد عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" عزام الأحمد، بقطع «كل اشكال العلاقة مع إسرائيل» إذا جمدت تحويل عائدات الضرائب للسلطة الفلسطينية، ويبدو أنه يقصد التنسيق الأمني مع سلطات الاحتلال.

وقال الأحمد في تصريحات لصحيفة "المدينة"  السعودية: "إذا أقدمت إسرائيل على حجز أموالنا، فسنقطع كل أشكال العلاقة معها، وهو ما قد يؤدي إلى إنهيار السلطة ولتتحمل إسرائيل مسؤولية ذلك أمام العالم".

وهدد بـ"توسيع أعمال المقاومة الشعبية وشمولها كل الأراضي الفلسطينية، وذلك في حال عدم إتمام المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية في المهلة المحددة والتي انتهت قبل يومين".

وحول اتفاق المصالحة الفلسطينية، قال: "هناك خطوات تنسيقية مع مصر لأنها راعية ملف المصالحة"، موضحاً انه "بعد نجاح مهمة الوفد في غزة، ستقوم مصر بعد ذلك بالإشراف على تنفيذ الاتفاق بكل بنوده ممثلة عن الجامعة العربية والدول العربية"، مؤكداً ان "القرار الذي صدر في مصر بإعتبار "حماس" جماعة إرهابية قرار قضائي وليس سياسياً".

 

التعليقات