21/06/2014 - 09:24

سلفيت: استشهد وهو يمنع قوات الاحتلال من اقتحام منزله

قالت مصادر فلسطينية إن مسنا فلسطينيا من قرية حارس في محافظة سلفيت بالضفة الغربية استشهد فجر اليوم، السبت، جراء إصابته بنوبة قلبية خلال محاولته منع جنود الاحتلال من اقتحام منزله بالقوة

سلفيت: استشهد وهو يمنع قوات الاحتلال من اقتحام منزله

جنود الاحتلال في منطقة الخليل

قالت مصادر فلسطينية إن مسنا فلسطينيا من قرية حارس في محافظة سلفيت بالضفة الغربية استشهد فجر اليوم، السبت، جراء إصابته بنوبة قلبية خلال محاولته منع جنود الاحتلال من اقتحام منزله بالقوة.

وقالت المصادر إن الشهيد هو جميل علي، وهو في العقد السابع من العمر، قد فارق الحياة متأثرا بالنوبة القلبية، وذلك بعد أن منع جنود الاحتلال نقله إلى مقر جمعية خيرية في القرية لتلقي العلاج.

استشهد مسن فلسطيني فجر اليوم السبت اثر اصابته بأزمة قلبيه بعد محاولته منع جنود الاحتلال اقتحام منزله بالقوة لتفتيشه في قرية حارس بمحافظة سلفيت.

وكان العشرات من جنود الاحتلال قد اقتحموا القرية، وأوقعوا نحو 9 إصابات متفاوتة جراء الاعتداء بالضرب وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وعلى صلة، قالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال اعتقلت نحو 12 فلسطينيا من مناطق مختلفة في محافظة الخليل.

واتهم مواطن فلسطيني من بلدة بيت كاحل قوات الاحتلال بسرقة مبلغ 15 ألف شيكل خلال مداهمة منزله وتفتيشه. كما اتهم مواطن آخر من البلدة ذاتها قوات الاحتلال بسرقة 2500 شيكل خلال مداهمة منزله.

وعلم أيضا أن قوات الاحتلال اقتحمت الجمعيات الخيرية الإسلامية في سعير وحلحول والخليل، وصادرت محتوياتها من ملفات وحواسيب.

التعليقات