22/06/2014 - 06:01

طيران الاحتلال يشن غارات جوية على مواقع في قطاع غزة

وأعلن الاحتلال أنه شن أربع غارات بادعاء أنها تأتي على أثر إطلاق أربعة صواريخ من القطاع باتجاه إسرائيل، أمس.

طيران الاحتلال يشن غارات جوية على مواقع في قطاع غزة

شن الطيران الحربي للاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، غارات ضد مواقع في قطاع غزة. وأعلن الناطق بلسان الاحتلال أنه تم شن أربع غارات بادعاء أنها تأتي على أثر إطلاق أربعة صواريخ من القطاع باتجاه إسرائيل، أمس.

وقال الناطق بلسان جيش الاحتلال في بيان تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية، صباح اليوم، إن الغارات استهدفت أربعة مواقع للفصائل الفلسطينية، وأن ثلاثة منها في جنوب القطاع وواحد في وسطه.  

وفي تعلن إسرائيل أنها تنفذ عملية عسكرية في الضفة الغربية من أجل القضاء على الوجود السياسي لحركة حماس، وتلوح بعملية عسكرية واسعة في القطاع، ادعى الناطق العسكري أن "الجيش الإسرائيلي لن يتحمل محاولات المس بمواطني دولة إسرائيل وجنودها، وسيعمل ضد أية جهة تحاول ممارسة الإرهاب ضد دولة إسرائيل".

وسقط أربعة صواريخ فلسطينية أمس، بينها ثلاثة صواريخ سقطت في مناطق مفتوحة في المجلس الإقليمي "حوف أشكلون" والمجلس الإقليمي "شاعر هنيغف"، فيما سقط صاروخ رابع في منطقة مفتوحة داخل القطاع. ولم يسبب سقوط الصواريخ أية إصابات أو اضرار.

وتتهم إسرائيل حركة حماس بالوقوف وراء عملية اختطاف ثلاثة مستوطنين، قبل عشرة أيام، لكن لا يقف وراء هذا الاتهام أي دليل عليه.
 

التعليقات