27/06/2014 - 17:17

مسيرة معصرة الأسبوعية: الاحتلال يمنع وصولها إلى الأراضي المصادرة

تأتي هذه المسيرة، هذا الأسبوع، التي نظمتها اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في القرية، تضامنا مع الأسرى في سجون الاحتلال، وتضامنا مع الأسير الفلسطيني أيمن اطبيش المضرب عن الطعام منذ اكثر من مئة يوم داخل سجون الاحتلال

مسيرة معصرة الأسبوعية: الاحتلال يمنع وصولها إلى الأراضي المصادرة

قمعت قوات الاحتلال مسيرة المعصرة الأسبوعية في الضفة الغربية، اليوم الجمعة، ومنعتها من الوصول إلى الأراضي المصادرة.

وتأتي هذه المسيرة، هذا الأسبوع، التي نظمتها اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في القرية، تضامنا مع الأسرى في سجون الاحتلال، وتضامنا مع الأسير الفلسطيني أيمن اطبيش المضرب عن الطعام منذ اكثر من مئة يوم داخل سجون الاحتلال.

وكانت قد انطلقت المسيرة من أمام مركز القرية، بمشاركة العشرات من الأهالي والمتضامنين الأجانب من مختلف دول العالم. ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية، ورددوا شعارات شعبية تطالب الاحتلال بالرحيل عن الأراضي الفلسطينية، وأخرى متضامنة مع الأسرى.

ولدى وصول المسيرة إلى مدخل القرية كان هناك العشرات من جنود الاحتلال منتشرين على المدخل ويغلقونه أمام المتظاهرين لمنعهم من الوصول إلى الأراضي المصادرة.

وحاول المتظاهرون الوصول إلى الأراضي المصادرة إلا أن جنود الاحتلال قامو بمنعهم، وأعلنوا عن مدخل القرية منطقة عسكرية مغلقة.

وقد أكد المتظاهرون على استمرار المقاومة الشعبية في القرية، واستمرار المسيرات في شهر رمضان المبارك، حتى دحر الاحتلال وإقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.
 

التعليقات