18/07/2014 - 05:52

شهداء وعشرات الإصابات في قطاع غزة: الاحتلال يكثف القصف الجوي والمدفعي

مع إعلان الاحتلال عن إدخال قوات برية إلى قطاع غزة، مساء أمس الخميس، تواصلت الغارات الجوية على مختلف مناطق القطاع، كما توالى القصف المدفعي المكثف، ما أدى إلى سقوط 7 شهداء وإصابة العشرات

شهداء وعشرات الإصابات في قطاع غزة: الاحتلال يكثف القصف الجوي والمدفعي

مع إعلان الاحتلال عن إدخال قوات برية إلى قطاع غزة، مساء أمس الخميس، تواصلت الغارات الجوية على مختلف مناطق القطاع، كما توالى القصف المدفعي المكثف، ما أدى إلى سقوط 7 شهداء وإصابة العشرات.

وواصل الطيران الحربي شن الغارات على مناطق القطاع، حيث قصفت الطائرات شقة سكينة في برج داوود، وأكد شهود عيان أن الطيران استهدف آخر طابقين من برج داوود جنوب حي الرمال في مدينة غزة.

وأكد الدكتور أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في غزة وصول عشر إصابات في صفوف المدنيين، بينهم أطفال، إلى مجمع الشفاء الطبي جراء قصف الاحتلال المتواصل على مدينة غزة.

واستشهد 7 فلسطينيين، وأصيب العشرات في قصف مدفعي وجوي مكثف جرى بعد إعلان الاحتلال الإسرائيلي قيامه بعملية عسكرية برية في قطاع غزة .

كما قصفت طائرات الاحتلال الاسرائيلي منزل لعائلة الشاعر بمدينة غزة.

من جانبه أعلن الدكتور أشرف القدرة استشهاد سلمية سليمان غياض (65 عاماً) في قصف مدفعي بمنطقة المنطار شرق رفح.

كما أعلنت المصادر عن إصابة 22 فلسطينيا بقصف مدفعي إسرائيلي شرق بلدة القرارة شمال شرق مدينة خانيونس.

وقصف الاحتلال الإسرائيلي منزلا لعائلة شمالي في حي الشجاعية، وأشارت أنباء إلى وقوع إصابات، كما استهدف منزل لعائلة أبو شمالة في رفح بالصواريخ ، وقصفت طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الشاعر بمدينة غزة.
 

التعليقات