11/08/2014 - 07:50

استشهاد شاب فلسطيني في منزل قصفته قوات الاحتلال وهدمت قسما منه

استشهد الشاب زكريا الأقرع (24 عاما)، صباح اليوم الاثنين، عقب استهداف منزله في بلدة قبلان جنوب نابلس، من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي. وأكد رئيس بلدية قبلان، هشام الأزعر، نبأ استشهاد الشاب زكريا الأقرع، عقب محاصرة المنزل المتواجد فيه، وا

استشهاد شاب فلسطيني في منزل قصفته قوات الاحتلال وهدمت قسما منه

 استشهد الشاب زكريا الأقرع (24 عاما)، صباح اليوم الاثنين، عقب استهداف منزله في بلدة قبلان جنوب نابلس، من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد رئيس بلدية قبلان، هشام الأزعر، نبأ استشهاد الشاب زكريا الأقرع، عقب محاصرة المنزل المتواجد فيه، واستهدافه بقذائف 'الانيرجا'، واعتقال شقيقه مهند، وإصابة 8 مواطنين على الأقل

ونقلت وكالة 'وفا' عن الأزعر أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة، وحاصرت منزلا يعود للمواطن صهيب العملة، وشرعت بهدم أجزاء منه، بعد مطالبتها بتسليم المواطن زكريا الأقرع الذي تدعي أنه مطلوب لها.

وكانت قد شرعت جرافات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، بهدم منزل في بلدة قبلان جنوب نابلس، عقب اقتحام جنود الاحتلال البلدة وسط إطلاق كثيف للرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وأضاف أن قوات الاحتلال أطلقت قنابل  'الأنيرجا' صوب منازل المواطنين، الأمر الذي أدى إلى إصابة أكثر من 6 مواطنين وصفت إصاباتهم ما بين المتوسطة والخطيرة، وتم نقلهم الى مشفى رفيديا. وأكد أن عدة إصابات لا تزال داخل المنازل وتم الحديث مع الجهات المختصة من اجل إخلائها.

وأشار الأزعر إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت عددا من المواطنين وما زالت العملية مستمرة داخل البلدة.

 

التعليقات