20/08/2014 - 05:29

مسؤول إسرائيلي: حاولنا اغتيال محمد ضيف

أكدت حركة حماس أن قوات الاحتلال حاولت الليلة الماضية اغتيال القائد العام لكتائب القسام، محمد الضيف، وقصفت منزلا في غزة أسفر عن استشهاد زوجة الضيف وابنه

مسؤول إسرائيلي: حاولنا اغتيال محمد ضيف

 نقلت القناة الإسرائيلية الثانية عن مسؤول سياسي اعترافه بأن إسرائيل حاولت اغتيال قائد كتائب القسام محمد ضيف، دون أن تورد تفاصيل إضافية.

وكانت حركة حماس أكدت أن قوات الاحتلال حاولت الليلة الماضية اغتيال القائد العام لكتائب القسام، محمد الضيف، واستهدفت منزلا في غزة، فاسفر القصف عن استشهاد زوجة الضيف وابنه علي.

وأعلن موسى أبو مرزوق عضو المكتب السياسي لحركة حماس، عن استشهاد زوجة وابنة القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف، في استهداف منزل عائلة الدلو وسط مدينة غزة.

وقال أبو مرزوق في تصريح عبر صفحته على الفيس بوك، " الاحتلال اتخذ إطلاق الصواريخ من غزة على إسرائيل ذريعة لاستهداف شخصية كبيرة من حماس، وتم سحب الوفد، وإلغاء التهدئة، وكانت الجريمة الجديدة في بيت آل الدلو".

وأضاف" حماقة نتنياهو أضافت لسجله جريمة جديدة في استهداف المدنيين، وانتهاك العهود والاتفاقيات، والخيبة".

وقد ذكر الاعلام الاسرائيلي أنه تم استهداف مبنى عائلة الدلو من ثلاث طائرات بصواريخ مخترقة للملاجئ أمريكية الصنع GBU-28.

وقالت القناة التلفزيونية الإسرائيلية الثانية إنه ربما يكون قد استهدفت شخصية بارزة في قصف حي الشيخ رضوان. وكانت حركة حماس قد أعلنت أن القصف الصاروخي جاء ردا على استهداف المنزل المذكور.

 

التعليقات