29/08/2014 - 15:47

سرايا القدس تعلن استشهاد 121 من مقاتليها بالحرب في غزة

هذه المرة الأولى التي يتم الإعلان فيها عن عدد الشهداء من فصائل فلسطينية منذ بدء العدوان على قطاع غزة في الثامن من تموز الماضي.

سرايا القدس تعلن استشهاد 121 من مقاتليها بالحرب في غزة

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في بيان، اليوم الجمعة، أن أكثر من 120 من مقاتليها استشهدوا بنيران جيش الاحتلال الاسرائيلي خلال الحرب العدوانية على قطاع غزة، التي استمرت خمسين يوما.

وقالت سرايا القدس في البيان الذي تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه إنها "قدمت خلال هذه المعركة المجيدة 121 شهيدا من قادتها ومجاهديها في عمليات استهداف صهيونية مختلفة على امتداد مناطق القطاع الصامد"، دون مزيد من الايضاحات.

وهذه المرة الأولى التي يتم الإعلان فيها عن عدد الشهداء من فصائل فلسطينية منذ بدء العدوان على قطاع غزة في الثامن من تموز الماضي.

وأوضح البيان أن سرايا القدس قصفت "أهدافا صهيونية مختلفة بـ3249 صاروخا وقذيفة من بينها صواريخ براق 100 وبراق 70 وفجر 5 وغراد وقذائف هاون وصواريخ 107 وC8k وكورنيت ومالوتكا".

وأشارت السرايا إلى أنها "تمكنت من قصف مدن (إسرائيلية) نتانيا وتل أبيب والقدس وديمونا ومفاعل ناحال سوريك بـ62 صاروخا من طراز براق 100 وبراق 70 و فجر 5".

ووفقا لبيان سرايا القدس فإنها "قصفت أسدود وبئر السبع وعسقلان ونتيفوت وأوفاكيم ولخيش وغان يفنه وكريات ملآخي وكريات جات وريشون لتسيون وليهافيم وقاعدة تسيئيليم وقاعدة حتسور وبني شمعون بــ665 صاروخ غراد".

وتحدث البيان عن نصب العديد من الكمائن لأليات عسكرية إسرائيلية أثناء العدوان الإسرائيلي.

  
 

التعليقات