24/09/2014 - 11:31

الزبابدة: بدء فعاليات أسبوع رفع العلم الفلسطيني

فعاليات رفع العلم الفلسطيني ضمن فعاليات أسبوع العلم الفلسطيني الممتد من 22 – 27/9/2014 بمشاركة مجموعات شبابية ونشطاء ضمن مشروع الشراكة من أجل التنمية

الزبابدة: بدء فعاليات أسبوع رفع العلم الفلسطيني

انطلقت في بلدة الزبابدة جنوب شرق جنين فعاليات رفع العلم الفلسطيني ضمن فعاليات أسبوع العلم الفلسطيني الممتد من 22 – 27/9/2014 بمشاركة مجموعات شبابية ونشطاء ضمن مشروع الشراكة من أجل التنمية الذي تنفذه جمعية خلاب الخيرية وفرقة الزبابدة للدبكة والفنون الشعبية بالتعاون مع بلدية الزبابدة وعدد من مؤسسات البلدة.

 

وأكد النشطاء أن الفعالية في الزبابدة بدأت بتوزيع الأعلام الفلسطينية على المارة والمركبات المختلفة وطلبة المدارس إضافة إلى قيام النشطاء بعمل علم كبير من الحجارة الملونة على دوار البلدة الرئيس وسط البلدة.

 

وشكر المتطوعون بلدية الزبابدة التي عملت على توفير المعدات المطلوبة لانجاح هذه الفعالية وكافة المشاركين والداعمين لهذا النشاط الذي لاقى الاستحسان من أبناء البلدة الذين شاركوا المتطوعين في توزيع الأعلام متمنين الاستمرار بمثل هذه النشاطات. 

 

الناصرة ترفع العلم الفلسطيني في ساحة العين

وكان العشرات في الناصرة قد رفعوا، مساء يوم، الاثنين الماضي، العلم الفلسطيني في ساحة العين، إيذانا بانطلاق فعاليات أسبوع رفع العلم الفلسطيني. وينظم هذه الفعالية الحراك الشعبي والحركة الطلابية.

 

وأوضحت الحملة أن "هذه الفعاليات تأتي تعزيزا لرمزية العلم، ومعانيه الكثيرة المرتبطة بالتحرر والاستقلال والتشبث بالأرض والهوية الوطنية، ولتعزيز وجود هذا العلم".

 

وأضافت الحملة أن هذه الفعالية تأتي أيضا مع اقتراب الذكرى الرابعة عشرة لذكرى هبة القدس والأقصى. وقد وزع المشاركون في الفعالية الأعلام الفلسطينية على المارة.

التعليقات