22/11/2014 - 19:59

اعتقالات واعتدءات إسرائيلية في القدس والأغوار

في إطار تضييقاتها على المقدسيين نصبت الشرطة الإسرائيلية مساء اليوم حاجزا في حي الطور في القدس وأجرت تفتيشات على المارة، واعتقلت ثلاثة شبان، فيما أعلنت الشرطة الإسرائلية عن

اعتقالات واعتدءات إسرائيلية في القدس والأغوار

في إطار تضييقاتها على المقدسيين نصبت الشرطة الإسرائيلية مساء اليوم حاجزا في حي الطور في القدس وأجرت تفتيشات على المارة، واعتقلت ثلاثة شبان، فيما أعلنت الشرطة الإسرائلية عن اعتقال 6 فلسطينيين في الأغوار بزعم أنهم قاموا بتخريب نصب تذكاري إسرائيلي.

وأفادت مصادر في جبل الطور، أن قوات الاحتلال أقامت حاجزا عسكريا مفاجئا على مدخل البلدة مساء اليوم، وفتشت عددًا من السيارات ودققت في هويات ركابها، قبل أن تعتقل الشبان الثلاثة وتقتادهم إلى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في القدس.
إلى ذلك، قال رئيس مجلس محلي وادي المالح في الأغوار عارف ضراغمة، إن ثلاثة مستوطنين من مستوطنة “مسكيوت” القريبة، اعتدوا على هلال عادل ضراغمة (20 عامًا) بالضرب خلال مروره بالقرب من المستوطنة، ما أدى لإصابته برضوض في أنحاء متفرقة من جسده.

وأعلنت سلطات الاحتلال أنها اعتقلت ستة فلسطينيين من قرية "مرج النعجة" في منطقة الأغوار بزعم أنهم قاموت بتخريب نصب تذكاري إسرائيلي في المنطقة.

التعليقات