26/04/2015 - 00:02

عائلة الشهيد علي أبو غنام ستتسلم جثمان ابنها وسيشيع بحضور 70 شخصا

أكّدت عائلة الشهيد علي أبو غنام أن سلطات الاحتلال ستسلمها جثمان ابنها الشهيد الذي قتل برصاص جنود إسرائيليين الليلة الماضية خلال عودته من حفل زفاف في قرية الزعيم، وسيشيع جثمان الشهيد لمثواه الأخير بحضور 70 شخصا فقط بأوامر من سلطات

عائلة الشهيد علي أبو غنام ستتسلم جثمان ابنها وسيشيع بحضور 70 شخصا

أكّدت عائلة الشهيد علي أبو غنام أن سلطات الاحتلال ستسلمها الليلة  جثمان ابنها الشهيد الذي قتل برصاص جنود إسرائيليين الليلة الماضية خلال عودته من حفل زفاف في قرية الزعيم، وسيشيع جثمان الشهيد لمثواه الأخير بحضور 70 شخصا فقط بأوامر من سلطات الاحتلال.

لكن مصادر أكدت لعرب ٤٨ بعد منتصف الليل أن قوات الاحتلال منعت تشييع جثمان الشهيد في أعقاب المواجهات المتصاعدة التي تشهدها المدينة.

وأعلن أحد أقرباء الشهيد في خيمة العزاء أن العائلة ستتسلم الجثمان لكن سلطات الاحتلال فرضت عليها ألا يزيد عدد المشيعين عن 70 شخصا من الأقارب.

وكانت العائلة نفت في حديث لـ 'عرب 48' صحة الرواية التي ساقتها الشرطة الإسرائيلية حول ظروف استشهاد علي وقالت إنها ملفقة وكاذبة، مؤكدة أن علي قتل بدم بارد وأن بيانات الشرطة التي تتناقلها وسائل الإعلام العبرية مشوهة ولا تمت لحقيقة الأمر بصلة.

وكشفت العائلة أنه خلال اقتحام منزل العائلة تعامل جنود الاحتلال مع العائلة بوحشية ورشوا المتواجدين بغاز الفلفل الحارق وقاموا بتحطيم محتويات المنزل بشكل وحشي كما اعتدوا على السيارات المتوقفة خارج المنزل وهشموا زجاجها.

وأوضحت العائلة أن الاعتداءات طاولت أيضا المركبات التي كانت في طريقها إلى خيمة العزاء حيث كانت تتعرض لإطلاق قنابل الغاز، كما اعتدى جنود الاحتلال على عدد من المركبات وهشموا زجاجها.

وأكدت أن علي الذي يعمل مع والده في توزيع الحليب، خرج من البيت وحده للمشاركة في حفل زفاف في قرية الزعيم، وقالت إنه لم يكن يحمل أي نوع من الآلات الحادة وأن رواية الشرطة عارية عن الصحة وكاذبة وتهدف للتغطية على الجريمة البشعة. 

 

التعليقات