18/05/2015 - 11:59

شرطي إسرائيلي يشتم النساء بالأقصى ويصفع موظفا بالأوقاف

اقتحم أكثر من 50 مستوطنا تحت حراسة أمنية مشددة باحات المسجد الأقصى، بينما قام 15 عنصرا من مخابرات الاحتلال بجولات استكشافية في محطات عديدة بأنحاء المسجد.

شرطي إسرائيلي يشتم النساء بالأقصى ويصفع موظفا بالأوقاف

اقتحم أكثر من 50 مستوطنا تحت حراسة أمنية مشددة باحات المسجد

شتم عنصر من قوات الاحتلال الإسرائيلي في المسجد الأقصى صباح اليوم الاثنين، النساء اللواتي شرعن بالتكبير عند باب الرحمة أثناء مرور مجموعة من المستوطنين في تلك المنطقة، وتلفظ بألفاظ بذيئة ومهينة بحقهن، تدخل على إثرها موظف الأوقاف، محمد أبو قطيش معترضا على إهانة النساء وشتمهن، فقام شرطي الاحتلال بصفعه على وجهه والاعتداء عليه.

وقال أبو قطيش ' كنت مرافقا لطاقم تصوير من تلفزيون الـ 'بي بي سي' قرب باب الرحمة وسمعت أحد عناصر قوات الاحتلال المرافق لمجموعة من المستوطنين يشتم النساء بأقبح العبارات والألفاظ، فقمت بزجره والاعتراض عليه حتى قام بصفعي على وجهي على مرأى من طاقم التلفزيون'.  

وشهد المسجد الأقصى صباح اليوم اقتحام خمسة عشر عنصرا من مخابرات الاحتلال، قاموا بجولات استكشافية في محطات عديدة بأنحاء المسجد، وتلقوا شروحات من أحد ضباط المخابرات المرافقين لهم، فيما اقتحم أكثر من 50 مستوطنا تحت حراسة أمنية مشددة باحات المسجد، وتعالت على إثرها تكبيرات المصلين الذين اعترضوا على هذه الاقتحامات واحتجاز هويات بعضهم كشرط لدخولهم.

التعليقات