01/06/2015 - 15:08

سجن مقدسي 10 أشهر بتهمة التحريض والاحتلال يعتقل خمسة شبان

نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي في القدس المحتلة فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالات طالت 5 شبان مقدسيين، وسيتم عرض أربعة منهم على قاضي محكمة الصلح خلال ساعات اليوم للنظر في تمديد اعتقالهم.

 سجن مقدسي 10 أشهر بتهمة التحريض والاحتلال يعتقل خمسة شبان

الاحتلال الإسرائيلي يواصل اعتقالات بالجملة للشبان المقدسيين لتخويفهم وردعهم عن المقاومة الشعبية

قضت محكمة الصلح بالقدس المحتلة ظهر اليوم الاثنين، السجن الفعلي 10 أشهر على الشاب ناصر الهدمي، وذلك بعد أن تم إدانته  التحريض عبر فيسبوك وشبكات التواصل الاجتماعي، وحكمت بالسجن الفعلي على الشاب المقدسي عز الدين أبو صبيح 8 أشهر، فيما مددت اعتقال الشابين المقدسيين عامر البزلميط ومهدي العباسي حتى الأحد القادم، وذلك بعد قيام قوات الاحتلال باعتقالهما من منزليهما في رأس العامود فجر أمس.

ونفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي في القدس المحتلة فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالات طالت 5 شبان مقدسيين، وسيتم عرض أربعة منهم على قاضي محكمة الصلح خلال ساعات اليوم للنظر في تمديد اعتقالهم.

وأفاد رئيس لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين، أمجد أبو عصب أن قوات الاحتلال داهمت فجراً منازل الشبان الخمسة في بلدتي سلوان والطور، واعتلقت كل من عامر العباسي (22عامًا) وخليل عودة (21عامًا) من بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى، وعدي خويص (21عامًا) ومحمد الجعبري من بلدة الطور، ومحمد جبر العباسي (15عامًا) أثناء سيره في شارع بلدة سلوان.

 كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب قصي دنديس إثناء خروجه من باب السلسلة صباح اليوم، وأفرجت عنه بعد في وقت لاحق، بزعم الاشتباه به، علما أن دنديس اعتقل مرتين الأسبوع الأخير وأفرج عنه دون قيد أو شرط.

التعليقات