20/06/2015 - 19:30

أبو مرزوق لعباس: حماس تريد دولة في كل فلسطين

كتب أبو مرزوق على صفحته في شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عباس لصحيفة مصرية: حماس تنسق أمنياً مع إسرائيل لإقامة دولة غزة".

أبو مرزوق لعباس: حماس تريد دولة في كل فلسطين

رفض عضو المكتب السياسي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، موسى أبو مرزوق، اليوم السبت، الاتهامات التي وجهها رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس لحركة "حماس"، في مقابلة مع صحيفة مصرية، وقال إنها "مجرد ذرائع لتهرب الرئيس عباس من مسؤولياته تجاه قطاع غزة المحاصر".

وكتب أبو مرزوق على صفحته في شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عباس لصحيفة مصرية: حماس تنسق أمنياً مع إسرائيل لإقامة دولة غزة".

وتابع: "لا يفتأ أبو مازن من كيل الاتهامات لحماس، والمشكلة أن كل الاتهامات يمارسها، ولكن بشكل أسوء، حيث يجري التنسيق لمواجهة المقاومة، وخدمة الكيان الذي لا تعترف به حماس، ودخلت معه ثلاثة حروب، ولا زالت تمسك بسلاحها لتحرير أرضها ولا تألو جهدا".

وأضاف: "حماس يا سيادة الرئيس تريد دولة ليس في غزة فقط، ولكن في كل فلسطين ولا يجوز أن تتهرب من مسؤولياتك اتجاه غزة المحاصرة بهذه الذرائع".

وكان عباس قد اتهم في حوار أجرته أمس الجمعة مجلة «روز اليوسف» المصرية، حركة "حماس"، بالتنسيق الأمني مع "الاحتلال" وفق اتفاق تهدئة قديم، يتم خلاله إجراء مفاوضات مباشرة بين الطرفين وذلك في عهد الرئيس المصري المعزول محمد مرسي من اجل إقامة دولة في غزة.

 

التعليقات