08/08/2015 - 08:34

إرهاب المستوطنين: سعد دوابشة ينضم إلى طفله علي شهيدا

بعد أن رقد في المستشفى منذ نهاية الشهر الماضي، تموز/ يوليو، أعلن فجر اليوم، السبت، عن استشهاد سعد دوابشة، والد الطفل الشهيد علي دوابشة، من قرية دوما القريبة من مدينة نابلس، وذلك متأثرا بإصابته بحروق نتيجة العملية الإرهابية للمستوطنين

إرهاب المستوطنين: سعد دوابشة ينضم إلى طفله علي شهيدا

بعد أن رقد في المستشفى منذ نهاية الشهر الماضي، تموز/ يوليو، أعلن فجر اليوم، السبت، عن استشهاد سعد دوابشة، والد الطفل الشهيد علي دوابشة، من قرية دوما القريبة من مدينة نابلس، وذلك متأثرا بإصابته بحروق نتيجة العملية الإرهابية للمستوطنين.

وكان الشهيد سعد قد أصيب بحروق طالت أكثر من 80% من جسده، ونقل إلى مستشفى 'سوروكا' في بئر السبع، في حالة حرجة، وأعلن فجر اليوم عن استشهاده.

وفي الساعة الرابعة والنصف من فجر اليوم، أبلغ الأطباء في مستشفى 'سوروكا' ناصر دوابشة، شقيق الشهيد سعد، بوفاته متأثرا بإصابته.

يذكر أن الطفل أحمد دوابشة لا يزال يرقد في مستشفى 'شيبا'، وقد فتح عينين للمرة الأولى يوم أمس، الجمعة، بيد أنه لا يزال في حالة الخطر، كما أن والدته رهام لا تزال في غرفة العناية المكثفة بحالة حرجة.

وكان أفراد أسرة دوابشة قد أصيب بحروق شديدة نتيجة إلقاء زجاجة حارقة على منزل العائلة من قبل مستوطنين إرهابيين، ما أدى إلى استشهاد الطفل علي.

يشار إلى أن دوابشة الوالد يبلغ من العمر 37 عاما، وكان قد نقل إلى وحدة العلاج المكثف في مستشفى سوروكا وهو يعاني من حروق شديدة وعميقة.

ورفض أبناء عائلة دوابشة إجراء تشريح للجثة، ومن المتوقع أن يتم تشييع جثمانه اليوم في قرية دوما.

من جانبه، وصف عم الشهيد، يوسف الدوابشة في حديث خاص لعرب 48، جرائم الاحتلال بأنها 'ظالمة ومجحفة بحق الشعب الفلسطيني'، مشيرا إلى أن إن العائلة ستتوجه من 'سوروكا' إلى دوما لتشييع الجثمان.

ودعا الدوابشة الشعب الفلسطيني إلى التكاتف ووحدة الصف، والوقوف وقفة رجل واحد في وجه الاحتلال الذي لا يزال مستمرا في ارتكاب الجرائم والمجازر بحق الشعب الفلسطيني.

 

#شاهد #فيديو عائلة دوابشة داخل مستشفى سوروكا في بئر السبع قبل قليل، حيث يوجد جثمان ابنها سعد الذي استشهد متأثراً بجراحه

Posted by ‎موقع عرب ٤٨‎ on Saturday, August 8, 2015

التعليقات