06/10/2015 - 22:20

الثلاثاء: إصابة 129 فلسطينيا بمواجهات مع الاحتلال بالضفة الغربية

عشرات حالات الاختناق بالغاز المسيل للدموع، تلقت معظمها الاسعافات اللازمة ميدانيا في كافة مناطق المواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي

الثلاثاء: إصابة 129 فلسطينيا بمواجهات مع الاحتلال بالضفة الغربية

قالت وزارة الصحة الفلسطينية إن عدد الإصابات التي وصلت المستشفيات والمراكز الطبية الحكومية في مختلف أنحاء الضفة الغربية، جراء المواجهات المتواصلة مع قوات الاحتلال الاسرائيلي، منذ صباح اليوم الثلاثاء، حتى الساعة الثامنة مساء، 129 إصابة.

وأوضحت الوزارة في بيان صادر عنها بهذا الخصوص، أنه وصل مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله 50 إصابة، بينها إصابتان بالرصاص الحي حالتهما حرجة وهما يخضعان لعمليات جراحية، وباقي الاصابات حالتها بين متوسطة وطفيفة.

وأشارت إلى أن عدد الإصابات في مدينة بيت لحم وصلت إلى 11 إصابة بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وفي الخليل 7 إصابات بالرصاص المعدني المطاطي أيضا، وفي نابلس 45 إصابة متوسطة وطفيفة، وفي جنين 16 إصابة متوسطة وطفيفة.

ولفتت إلى أنه تم تسجيل عشرات حالات الاختناق بالغاز المسيل للدموع، تلقت معظمها الاسعافات اللازمة ميدانيا في كافة مناطق المواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي.

واستهدفت قوات الاحتلال بالرصاص بشكل مباشر سيارة إسعاف فلسطينية، وقالت جمعية الهلال الأحمر إن جيش الاحتلال أطلق الرصاص بشكل مباشر على سيارة إسعاف وحطم زجاجها الأمامي في منطقة بيت إيل.

التعليقات