10/10/2015 - 17:51

غزة: استشهاد طفلين وإصابة 23 مواطنا برصاص الاحتلال

استشهد طفلين، اليوم السبت، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في منطقة الفراحين، شرق خان يونس بغزة، وأصيب تسعة مواطنين، اثنين منهم شرق مخيم الشجاعية...

غزة: استشهاد طفلين وإصابة 23 مواطنا برصاص الاحتلال

من مواجهات غزة (أ ف ب)

استشهد طفلين، اليوم السبت، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في منطقة الفراحين، شرق خان يونس بغزة، وأصيب23 مواطنًا، اثنين منهم شرق مخيم الشجاعية.

وقال مصادر إعلامية فلسطينية إن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت النار صوب مجموعة من الشبان في منطقة الفراحين شرق خان يونس، ما أدى لاستشهاد الطفلين مروان هشام بربخ (13 عاما) وخليل عمر عثمان (15 عاما)، وإصابة 7 مواطنين.

وأضافت أن مواطنين أصيبا شرق الشجاعية برصاص الاحتلال الإسرائيلي.

والليلة الماضية، استشهد شابان فلسطينيان في ساعة متأخرة والساعات الأولى من فجر اليوم، السبت في قطاع غزة ومخيم شعفاط، وتبين أن أحدهما استشهدا متأثرا بإصابته في المستشفى، في حين أعدم الثاني ميدانيا خلال المواجهات.

وعلم أن شابا من سكان دير البلح قد استشهد فجر اليوم متأثرا بإصابته في المواجهات التي وقعت يوم أمس الجمعة.

وقال الناطق بلسان وزارة الصحة في غزة، د. أشرف القدرة، إن جهاد سالم العبيد (22 عاما) استشهد متأثرا بإصابته الخطيرة في مستشفى غزة الأوروبي، ليرتفع بذلك عدد شهداء القطاع إلى 7 شهداء ونحو 145 مصابا.

كما استشهد شاب فلسطيني من مخيم شعفاط اختطفته قوات الاحتلال بعد إصابته بنيران الاحتلال، ومنع تقديم الإسعافات الأولية له، وترك ينزف خلال المواجهات عند حاجز المخيم حتى استشهد.

 

 

التعليقات