04/11/2015 - 09:19

القدس: دهم منازل واعتقال فلسطينيين بينهم حارسة الأقصى

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، المرابطة في المسجد الأقصى المبارك، هبة سرحان، من منزلها في سلوان جنوب الأقصى.

القدس: دهم منازل واعتقال فلسطينيين بينهم حارسة الأقصى

هبة سرحان

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، المرابطة في المسجد الأقصى المبارك، هبة سرحان، من منزلها في سلوان جنوب الأقصى.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية أن قوات الاحتلال داهمت منزل سرحان وعبثت في محتوياته، واعتقلت المرابطة والحارسة في المسجد الأقصى المبارك.

وداهمت قوات الاحتلال حارة السعدية المُفضية والملاصقة بالمسجد الأقصى في البلدة القديمة، واقتحمت العديد من منازل المواطنين قبل أن تعتقل عمر زعانين، ورامي زعانين، فضلاً عن اعتقال الشيخ خالد المغربي، وعبود الحداد ، ومحمد جابر من البلدة القديمة في القدس المحتلة.

كما داهمت قوات الاحتلال منازل مواطنين في قرية العيسوية وسط القدس المحتلة، واعتقلت كلاً من حامد عبيد، ومحمد محمود، ومحمد عليان، وبشار داري، وسامر عبيد.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت مساء أمس الثلاثاء الطفلين القاصرين محمد عبد الله يعقوب الشويكي (7 سنوات) والطفل أمير محمد العباسي (9 سنوات) من حي الثوري ببلدة سلوان جنوب الأقصى، وذلك أثناء تواجدهما أمام منزليهما.

التعليقات