15/11/2015 - 09:16

الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الخليل

شنت قوّات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات واسعة رافقتها عمليات مداهمة وتفتيش اعتقلت خلالها 13 فلسطينيًا من محافظة الخليل، وخاصة البلدات الواقعة جنوب الخليل، منها بلدات بني نعيم وبيت عوا وصوريف...

الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الخليل

اعتقالات ليلية

شنت قوّات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات واسعة رافقتها عمليات مداهمة وتفتيش اعتقلت خلالها 13 فلسطينيًا من محافظة الخليل، وخاصة البلدات الواقعة جنوب الخليل، منها بلدات بني نعيم وبيت عوا وصوريف، ما يرفع حصيلة الاعتقالات في الخليل إلى 19 معتقلًا خلال أقل من 12 ساعة.

وذكرت مصادر إعلامية فلسطينية أن قوّات الاحتلال داهمت عدة بلدات جنوبيّ الخليل، واعتقلت 13 فلسطينيًا خلال ساعات فجر اليوم. وقالت إن قوات الاحتلال داهمت بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل واعتقلت كل من جهاد محمد العكيمي وصبحي محمد مسالمة، بعد تفتيش منزليهما.

كما داهمت بلدة بيت كاحل شمال غرب الخليل، واعتقلت الطالب في جامعة الخليل محفوظ عبد المجيد العطاونة.

واعتقل الاحتلال المواطنين سامي الجنازرة وسلطان العمصي من مخيم الفوار.

ومن مدينة الخليل تم اعتقال الشاب محمد عبد السميع الجعبري من منزله الكائن في ضاحية الرامة، ومحمد رجب ابو عيشة والد المعتقل عاصم أبو عيشة من منزله في حي المستشفى الأهلي في الخليل.

اقرأ أيضًا| إصابات بالرصاص الحي والمطاطي شمال الخليل

واعتقل الاحتلال الشابين قصي الديك البالغ من العمر 16 عامًا ومحمد رياض احدوش، 16 عاما من بلدة صوريف.

كما وتم اعتقال 4 مواطنين من بلدة بني نعيم شرق الخليل وهم سامي عمر راشد مناصرة وأحمد مروان الطريقة وإبراهيم اسماعيل مناصرة البالغ من العمر 17 عامًا وفريد معتز زيدان 17 عامًا.

وبهذا يرتفع عدد معتقلي محافظة الخليل إلى 19 معتقلا خلال أقل من 12 ساعة، بعد اعتقال 6 مواطنين الليلة الماضية.

التعليقات