14/12/2015 - 12:31

30 فلسطينيًا حصيلة اعتقالات الاحتلال في الضفة الغربية

​شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين حملة مداهمات واعتقالات في مختلف مناطق الضفة الغربية، أسفرت عن اعتقال 30 مواطنًا في القدس والخليل ونابلس ورام الله والبيرة وقلقيلية وطولكرم.

30 فلسطينيًا حصيلة اعتقالات الاحتلال في الضفة الغربية

اعتقالات ليلية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين حملة مداهمات واعتقالات في مختلف مناطق الضفة الغربية، أسفرت عن اعتقال 30 مواطنًا في القدس والخليل ونابلس ورام الله والبيرة وقلقيلية وطولكرم.

وأوضح نادي الأسير في بيان صحفي، اليوم الإثنين، إن قوات الاحتلال اعتقلت من الخليل تسعة مواطنين بينهم فتاة، وهم: هيثم عصام الجعبة (23 عاماً)، وهيفاء مكروم أبو ارميلة (37 عاماً)، وبريء إسماعيل عبد القادر شلش (17 عاماً)، وحسين مسالمة (35 عاماً)، وأحمد عوني سويطي، وهيثم يوسف أبو غازي (17 عاماً)، وإبراهيم نمر البدوي (24 عاماً)، وعمار زهير أبو ورده (23 عاماً)، وإسحق إسماعيل حوشية.

وأشار إلى ان قوات الاحتلال اعتقلت ثمانية مواطنين من بلدة قريوت في محافظة نابلس، بينهم أربعة أطفال، وهم: مصلح بدوي، ومعتصم مصلح بدوي (14 عاماً)، وإسلام محمد مجلي عيسى (13عاماً)، وتوفيق خلدون عازم (13عاماً)، وقاصد محمد موسى (13 عاماً)، وعبد أنور عازم، ومحمد مجلي عيسى.

وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال ستة مواطنين على الأقل في القدس بينهم قاصرون، وهم: رامي أبو خليفة (23 عاماً) من مخيم شعفاط، ومحمد حسن خلايلة من جبل المكبر، وتامر الباسطي (17 عاماً)، ومحمود سليم (16 عاماً)، ومحمد ابو سنينة (18 عاماً)، كما اعتقلت لؤي هاني صبيح من بلدة حزما.

وفي محافظة رام الله والبيرة، اعتقلت قوات الاحتلال كل من محمد عبود أبو خليل، وماهر نادر حامد (27 عاماً)، وذلك بعد استدعائهما من قبل مخابرات الاحتلال صباح اليوم.

واعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين من محافظة قلقيلية بينهم ثلاثة أشقاء، وهم: ياسر وبلال وباسم حسن داود، والشاب حسين سفيان داود، كما اعتقلت من محافظة طولكرم المواطن ثائر جمال محمد يعقوب (29 عاماً)، وذلك بعدما أنهى زيارة شقيقه في سجن النقب.

التعليقات