17/12/2015 - 08:54

قوات الاحتلال تواصل اقتحام قلنديا لليوم الثاني

​لليوم الثاني على التوالي، تواصل قوات الاحتلال اقتحامها لمخيم قلنديا ومداهمة منازل المواطنين ونوادي ومرافق ثقافية، وتشن حملة اعتقالات بالجملة مرفقة بالاعتداءات والضرب، تحت حماية قوات كبيرة من الجند والآليات العسكرية.

قوات الاحتلال تواصل اقتحام قلنديا لليوم الثاني

لليوم الثاني على التوالي، تواصل قوات الاحتلال اقتحامها لمخيم قلنديا ومداهمة منازل المواطنين ونوادي ومرافق ثقافية، وتشن حملة اعتقالات بالجملة مرفقة بالاعتداءات والضرب، تحت حماية قوات كبيرة من الجند والآليات العسكرية.

وأفاد شهود عيان أن قوات كبيرة من جنود الاحتلال اقتحمت المخيم الليلة الماضية ونفذت حملة، اقتحمت خلالها نادي شباب قلنديا وحطمت أبوابه وأتلفت محتوياته، كما اقتحمت قاعة مجموعة الحق الكشفية في المخيم وعبثت بمحتوياتها، ومنزل الأسير أشرف عمار، ومنزل الشهيد محمد عطا أبو لطيفة، واعتدت بالضرب المبرح على الشاب أحمد فهمي.

وأكد الشهود مداهمة الاحتلال للعديد من المحال التجارية والمباني السكنية وتنفيذ أعمال تخريب فيها، واستمرت الحملة في المخيم حتى فجر اليوم الخميس.

وكانت قوات الاحتلال أعدمت فجر أمس الشابين أحمد جحاجحة (21 عاما) وحكمت حمدان من سكان البيرة، وأصابت أربعة شبان بالرصاص الحي، أحدهم في منطقة البطن أدخل على أثرها إلى غرفة العمليات في مجمع فلسطين الطبي برام الله ووصفت حالته بالخطيرة، واختطفت فيها جثامين الشهداء في عملية عسكرية استمرت 4 ساعات.

اقرأ أيضًا | شهيدان في اقتحام قوات الاحتلال لمخيم قلنديا

ويسود المخيم ومحيطه ومحيط الحاجز العسكري القريب من المخيم أجواء شديدة التوتر بعد استباحة الاحتلال للمخيم واستهدافه وسكانه ومتاجره ومنازله. 

 

التعليقات