26/12/2015 - 19:44

الضفة الغربية: استشهاد ماهر جابي متأثرًا بجراحه

​استشهد مساء اليوم السبت، ماهر زكي جابي (56 عاما) والذي كان قد أصيب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة على حاجز حوارة جنوب نابلس عصر اليوم.

الضفة الغربية: استشهاد ماهر جابي متأثرًا بجراحه

استشهد مساء اليوم السبت، ماهر زكي جابي (56 عاما) والذي كان قد أصيب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة على حاجز حوارة جنوب نابلس عصر اليوم.

وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص على جابي عندما كان يقود مركبته قرب حاجز حوارة شمال نابلس، بزعم أنه حاول تنفيذ عملية دهس، وأنه أصاب أحد الجنود إصابة طفيفة بعد أن صدمه بسيارته.

فيما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" عن شاهد عيان، أن جنود الاحتلال فتحوا النار على المواطن جابي بعد تعثر أحد الجنود بالقرب من المركبة التي كان يقودها، ما أفقده السيطرة على مركبته، فأطلق عليه الجنود 4 رصاصات على رأسه وأصابوه بجروح بليغة، نقل على أثرها إلى مستشفى رفيديا بنابلس وأعلن عن استشهاده في وقت لاحق.

وجابي هو ثاني شهيد يسقط اليوم بنيران الاحتلال الإسرائيلي، إذ أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي النار صباح اليوم السبت على مصعب الغزالي من حي سلوان في القدس، بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن قرب باب العامود في البلدة القديمة في القدس المحتلة.

ومع سقوط الشهيدين اليوم، يرتفع عدد الشهداء الذين قتلوا على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ اندلاع الهبة الشعبية بداية شهر تشرين الأول/ أكتوبر إلى 139 شهيدًا. 

التعليقات