30/12/2015 - 16:46

القسام تنشر للمرة الأولى صورة لشاليط أثناء احتجازه

المباشر استشهد فجر أول أمس الإثنين، إثر انهيار نفق للمقاومة، ونعته كتائب القسام كواحد من قادتها الميدانيين الذين شاركوا بالتخطيط وتنفيذ عدة عمليات ضد الاحتلال

القسام تنشر للمرة الأولى صورة لشاليط أثناء احتجازه

نشرت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس صورة جديدة للجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط أثناء فترة أسره جمعته مع احد المشرفين على عملية احتجازه الشهيد عبد الرحمن المباشر.

وذكر القسام في بيان مقتضب ، أنه 'استمراراً لما سمح القائد العام للكتاب محمد الضيف بنشره حول عملية احتجاز شاليط، سيعرض عبر الموقع الإلكتروني، ‏صورة تنشر لأول مرة يظهر فيها الشهيد عبد الرحمن المباشر مع الجندي شاليط'.

 


وكتبت كتائب القسام في تغريدة لها بعد نشر صورة الجندي شاليط عبارة 'انتظروا المزيد' في إشارة لوجود المزيد من المعلومات التي تتكتم عليها الكتائب في جعبتها.

وكانت القسام أعلنت الليلة الماضية، عن أسماء عدد من الشهداء الذي شاركوا في احتجاز الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط طوال فترة أسره.

ووفق القسام فإن الشهداء هم: سامي الحمايدة، وعبدالله علي لبد، وخالد أبو بكرة، ومحمد رشيد داود، وعبد الرحمن المباشر.

واستشهد المباشر فجر أول أمس الإثنين، إثر انهيار نفق للمقاومة، ونعته كتائب القسام كواحد من قادتها الميدانيين الذين شاركوا بالتخطيط وتنفيذ عدة عمليات ضد الاحتلال.

وأعلنت الكتائب في وقت سابق، أمس الثلاثاء، أنها ستنشر خلال الساعات القادمة بقرار من قائدها العام محمد الضيف تفاصيل جديدة عن عملية احتجاز الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط.

 

التعليقات