05/01/2016 - 08:09

نابلس: مداهمات واعتقال أسيرين محررين

​شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، حملت مداهمات لعدة منازل في أحياء متفرقة في المدينة، اعتقلت خلالها أسيرين محررين.

نابلس: مداهمات واعتقال أسيرين محررين

صورة توضيحية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، حملت مداهمات لعدة منازل في أحياء متفرقة في المدينة، اعتقلت خلالها أسيرين محررين.

وذكر شهود عيان أن قوات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء في المدينة ومنها شارع السكة وشارع عصيرة، وشارع رأس العين، وحي الضاحية وشارع القدس، وداهمت عددا من المنازل، وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

واعتقلت قوات الاحتلال من حي الضاحية الشاب خالد نضال الشافعي (23 عاما)، وهو أسير محرر أمضى عامين في سجون الاحتلال. كما اعتقلت الشاب عبد الله سالم العكر (32 عاما) من منزله في شارع عصيرة، وهو كذلك أسير محرر لعدة مرات، ولم يمض على الإفراج عنه سوى ثلاثة أسابيع بعد أن أمضى شهرين في الاعتقال الإداري.

ويوم أمس الاثنين، اعتقلت قوات الاحتلال شابا فلسطينيا، بدعوى حيازته سكينا على حاجز 'حوارة'، وقالت الإذاعة إن قوات الجيش اعتقلت عند حاجز حوارة فلسطينيا، بعد أن عثرت بحوزته على سكين. وأضافت: 'تمت إحالة الفلسطيني إلى الجهات الأمنية المختصة للتحقيق'.

التعليقات