02/02/2016 - 08:28

جرافات الاحتلال تهدم في صور باهر واعتقالات بالضفة الغربية

​هدمت جرافات الاحتلال صباح اليوم الثلاثاء، منزلًا في صور باهر جنوب القدس المحتلة، واعتقلت قوات الاحتلال ستة شبان في مناطق مختلفة من الضفة الغربية، وداهمت كذلك العديد من بيوت منفذي العمليات.

جرافات الاحتلال تهدم في صور باهر واعتقالات بالضفة الغربية

من مكان الهدم في صور باهر (فيسبوك)

هدمت جرافات الاحتلال صباح اليوم الثلاثاء، منزلًا في صور باهر جنوب القدس المحتلة، واعتقلت قوات الاحتلال ستة شبان في مناطق مختلفة من الضفة الغربية، وداهمت كذلك العديد من بيوت منفذي العمليات.

وحاصرت قوات الاحتلال قرية صور باهر منذ ساعات الصباح الأولى، لتأمين هدم أحد المنازل بالقرية، بحجة البناء غير المرخص، ومنعت للمواطنين المتضررين والطواقم الصحفية من الاقتراب من الموقع.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت فوريك شرق نابلس، وداهمت العديد من المنازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، وحققت مع بعض الشبان، كما اعتقلت الشاب ساهر بسام نصاصرة (21 عاما).

وداهمت منزل الشهيد الشرطي أمجد السكري، الذي نفذ عملية إطلاق النار على الحاجز العسكرية قرب مستوطنة 'بيت إيل'، في بلدة جماعين جنوب نابلس، وحققت ميدانيا مع أفراد عائلته، وقامت بأخذ مقاسات المنزل.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة صيدا شمال مدينة طولكرم واعتقلت مواطنا وفتشت منزله ونكلت بذويه. وقال شهود عيان إن عدة آليات عسكرية اقتحمت البلدة في الثانية من فجر اليوم واعتقلت الشاب صهيب الأشقر

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة كفر الديك غرب سلفيت، وداهمت منزل المواطن عبد الحكيم عامر وفتشته وعبثت بمحتوياته واعتقلت نجله رائد (23 عاما)، كما اعتقلت المواطن راتب الديك بعد مداهمة منزله.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابا وفتيين اثنين من بلدة الخضر جنوب بيت لحم. وقال شهود عيون إن المعتقلين هم منصور نصري صلاح (18 عاما)، والفتيين بلال محمد صلاح (15 عاما)، وخليل خالد صلاح (17 عاما)، واعتقلوا بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

التعليقات