03/02/2016 - 18:02

القدس المحتلة: استشهاد 3 فلسطينيين ومقتل مجندة وإصابة أخرى

تقارير إسرائيلية تحدثت عن شهيدين وأخرى تحدثت عن ثلاثة شهداء وأنباء عن إصابة ثلاثة إسرائيليين وصفت إصابة إحداهم بأنها خطيرة جدا

القدس المحتلة: استشهاد 3 فلسطينيين ومقتل مجندة وإصابة أخرى

أعلنت مصادر طبية إسرائيلية مساء اليوم، الأربعاء، موت مجندة إسرائيلية كانت قد أصيبت بجروح حرجة في عملية إطلاق نار وقعت بعد ظهر اليوم قرب باب العامود في القدس المحتلة. وأصيبت في العملية مجندة أخرى بجروح خطيرة، كما أصيب إسرائيلي ثالث بجرح وُصفت بالطفيفة.

واستشهد في العملية منفذوها وهم ثلاثة شبان. وعلم أن منفذي العملية هم أحمد أبو الرب ومحمد كميل، وكلاهما من قباطية قضاء جنين، وأحمد نصار من جنين,

وبحسب التقارير الإسرائيلية فقد نفذ العملية ثلاثة فلسطينيين استشهدوا بنيران حرس الحدود.

وقالت مصادر فلسطينية إنه تم إبلاغ وزارة الصحة باستشهاد 3 فلسطينيين من محافظة جنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب باب العامود.

وبحسب التقارير الإسرائيلية فإن الشبان الفلسطينيين الثلاثة وصلوا إلى باب العامود، وهم مسلحون بالبنادق والسكاكين والعبوات الناسفة.

وأضافت أن الشبان الثلاثة أثاروا شبهات عناصر حرس الحدود، فطلبوا منهم إبراز بطاقاتهم الشخصية، وعندها استل أحدهم بندقة وبدأ بإطلاق النار، ما أدى إلى إصابة المجندتين وإسرائيلي ثالث.

كما قالت المصادر ذاتها أنه تم العثور على جسم مشبوه قرب مكان العملية، يشتبه بأنه 'عبوة ناسفة'، إلا أن تقارير لاحقة نفت هذه الإمكانية.

التعليقات