15/04/2016 - 19:26

مخيم العروب: الاحتلال يدهس الفتى محمّد أبو غازي ومواجهات

أشارت مصادر فلسطينيّة إلى أنّ الفتى محمّد نضال أبو غازي (15 عامًا)، قد تعرّض مساء اليوم الجمعة، لدهس متعمّد من قبل مركبة عسكريّة تابعة للجيش الإسرائيليّ، وذلك في مخيّم العروب، شماليّ الخليل. وقام رفاق الفتى أبو غازي بحمله ليقلّوه بسيّارة

مخيم العروب: الاحتلال يدهس الفتى محمّد أبو غازي ومواجهات

أشارت مصادر فلسطينيّة إلى أنّ الفتى محمّد نضال أبو غازي (15 عامًا)، قد تعرّض مساء اليوم الجمعة، لدهس متعمّد من قبل مركبة عسكريّة تابعة للجيش الإسرائيليّ، وذلك في مخيّم العروب، شماليّ الخليل.  وقام رفاق الفتى أبو غازي بحمله ليقلّوه بسيّارة ويوصلوه إلى أحد مشافي مدينة الخليل لتلقّي علاج لإصابته التي وصفت بالمتوسّطة.

ونقل الفتى المصاب إلى أحد مشافي الخليل، وقد وصفت إصابته بالمتوسّطة. وأصيب أيضًا عدد من المواطنين بحالات اختناق إثر استنشاقهم الغاز المسيل للدموع الذي ألقته دوريّة إسرائيليّة تجاههم أثناء مواجهات اندلعت بين الشّبّان الفلسطينيّين الذين تجمهروا وبين الجيش الإسرائيليّ.

اقرأ أيضا: إحياء يوم الأسير الفلسطينيّ ببيت الأسير رشدي أبو مخ
وكان الاحتلال قد سلّم الفلسطينيّين، مساء الجمعة، جثمان الشّهيد إبراهيم برادعيه الذي سيشيّع جثمانه يوم غد السّبت في مقبرة المخيّم، إثر استشهاده بنيران الاحتلال، أمس الجمعة، على مدخل المخيّم، بزعم إقدامه على محاولة طعن جنديّ ببلطة.

التعليقات