17/04/2016 - 16:54

حركة حماس: لدينا ما من شأنه إتمام صفقة

صرّح النّاطق بلسان كتائب القسّام، الجناح العسكريّ لحركة حماس، ، اليوم الأحد، إنّ الكتائب تملك ما من شأنها إنجاز "صفقة مشرّفة للإفراج عن الأسرى".

حركة حماس: لدينا ما من شأنه إتمام صفقة

صرّح النّاطق بلسان كتائب القسّام، الجناح العسكريّ لحركة حماس، ، اليوم الأحد، إنّ الكتائب تملك ما من شأنها إنجاز 'صفقة مشرّفة للإفراج عن الأسرى'.

وجاءت أقوال أبو عبيدة تزامنًا مع حلول يوم الأسير إذ أشار إلى أنّ 'يوم الحريّة قريب، هذا عهدنا للأسرى، وسننجزه مهما كانت الظّروف'.

وأضاف أبو عبيدة 'المراوغة ومحاولات التّخلّص من دفع الثّمن لن تنفع'.

اقرأ/ي أيضًا | القسام والجنود الأسرى: التوقيت والمعاني

وأشار إلى أنّه 'على قيادة العدوّ أن تعلم أنّ من خلف أسرانا رجال لا يعرفون طعمًا للعيش إلا بتحرير إخوانهم من القيد والأيّام ستثبت'.

وأوضح المتحدّث باسم كتائب القسّام أنّ "قضيّة الأسرى تحتلّ مكانة كبيرة في وقت المقاومة الفلسطينيّة، على مدار السّنوات الماضية، ونعمل في مختلف الاتّجاهات السّياسيّة والأمنيّة والعسكريّة من أجل تحرير الأسرى من سجون الاحتلال".

ويشار إلى أنّه في مطلع نيسان/أبريل الجاري، خرج أبو عبيدة لينفي وجود مفاوضات حول تبادل الأسرى، بعد يومين من تصريحات رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو عن تقدّم في ملفّ تبادل الأسرى، سرعان ما خرج أبو عبيدة بعدها وصرّح كذب ادّعاءات نتنياهو، بينما ظهرت في خلفيّته صور لأربع شخصيّات.

التعليقات