27/05/2016 - 17:07

قرية بدو: تشييع جثمان الشهيدة سوسن منصور

سلّمت قوّات الاحتلال الإسرائيليّ، عصر اليوم الجمعة، جثمان الشّهيدة سوسن داوود علي منصور (17 عامًا)، إلى ذويها، عند حاجز "الجيب" الذي يفصل بين بلدتي بدّو وبيت إكسا، شماليّ القدس المحتلّة.

قرية بدو: تشييع جثمان الشهيدة سوسن منصور

شيّع المئات من سكّان قرية بدّو ومحيطها، جثمان الشّهيدة سوسن منصور (17 عامًا) إلى مثواها الأخير في مقبرة البلدة، شمال غربيّ القدس، عصر اليوم الجمعة.

وشارك في مسيرة التّشييع أهالي البلدة والقرى المجاورة في منطقة شمال غربيّ القدس، حيث أدّيت الصّلاة عليها، ومن ثم ووريت الثّرى في مقبرة البلدة.

ورفع المشاركون في المسيرة العلم الفلسطينيّ، مردّدين هتافات داعية إلى الوحدة الوطنيّة، والسّير على درب الشّهداء.

سلّمت قوّات الاحتلال الإسرائيليّ، عصر اليوم الجمعة، جثمان الشّهيدة سوسن داوود علي منصور (17 عامًا)، إلى ذويها، عند حاجز 'الجيب' الذي يفصل بين بلدتي بدّو وبيت إكسا، شماليّ القدس المحتلّة.

وكانت الفتاة سوسن داود علي منصور، من قرية بدو، قد استشهدت برصاص جنود الاحتلال الإسرائيليّ، ظهر الإثنين، 23 مايو/أيّار الجاري، قرب حاجر بيت إكسا، بزعم محاولتها طعن أحد الجنود على الحاجز.

واستلمت سيّارة إسعاف فلسطينيّة من قرية بدّو، جثمان الشّهيدة الذي نُقل إلى مستشفى رام الله الحكوميّ، حيث سيتمّ إجراء فحوصات طبيّة على الجثمان بحضور طبيب شرعيّ ونائب عامّ محافظة رام الله والبيرة. وكان العشرات من أبناء قرية بدّو في انتظار وصول الجثمان.

وجاب العشرات بجثمان الشّهيدة المحمول على الأكتاف، مشيّعين إيّاها في الشّوارع الدّاخليّة لحرم 'مجمّع فلسطين الطّبيّ'، بينما كانوا يهتفون شعارات ضدّ الاحتلال.

وسيشيّع جثمان الشّهيد منصور، مساء اليوم الجمعة.

اقرأ/ي أيضًا | رام الله: الاحتلال يسلم جثمان الشهيد المقدسي فؤاد التميمي

وجدير بالذّكر أنّ الشّهيدة كانت طالبة في الثّانويّة، إذ كان من المفترض أن تقدّم يوم غد السّبت، أوّل امتحاناتها.

التعليقات