14/07/2016 - 11:53

إصابة 4 فلسطينيين في القدس والضفة بنيران الاحتلال

أصيب أربعة شبان فلسطينيين بنيران قوات الاحتلال في مخيم شعفاط بشمال القدس الشرقية وقرية دير أبو مشعل الواقعة شمال غرب مدينة رام الله في الضفة الغربية، اليوم الخميس

إصابة 4 فلسطينيين في القدس والضفة بنيران الاحتلال

(أ.ف.ب)

أصيب أربعة شبان فلسطينيين بنيران قوات الاحتلال في مخيم شعفاط بشمال القدس الشرقية وقرية دير أبو مشعل الواقعة شمال غرب مدينة رام الله في الضفة الغربية، اليوم الخميس.

وبحسب سلطات الاحتلال، فإن قوة من وحدة حرس الحدود اقتحمت مخيم شعفاط للاجئين بزعم اعتقال شاب خطط لتنفيذ عملية. وخلال اقتحام قوة الاحتلال تجمهر عدد من سكان المخيم وأطلق حرس الحدود النار على شاب بزعم أنه كان يحمل سكينا.

واعتقل حرس الحدود الشاب المشتبه بالتخطيط لعملية بينما نقلت الجريح إلى حاجز عسكري وتم منحه إسعاف أولي.  

من جهة أخرى، أصيب ثلاثة شبان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، فجر اليوم الخميس، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية دير أبو مشعل شمال غرب رام الله.

وأفادت مصادر محلية لوكالة "وفا" بأن قوات كبير من جيش الاحتلال اقتحمت القرية وداهمت عددا من المنازل وعبثت وخربت في محتوياتها، عرف منها منازل المواطنين: محمد طه، وإبراهيم محمد يوسف، ويوسف طه، وإبراهيم صالح.

وأضافت المصادر أن مواجهات اندلعت إثر ذلك بين الشبان وقوات الاحتلال، أطلق خلالها الجنود قنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت والرصاص "المطاطي" ما أدى إلى إصابة ثلاثة شبان.

التعليقات