28/07/2016 - 20:57

لمراقبة الفلسطينيين: الاحتلال يزرع 255 كاميرا بشارع 443

جيش الاحتلال يعتزم نصب 255 كاميرا وإطلاق طائرات صغيرة جدا بدون طيار وتحمل كاميرات وبالونات مراقبة في المقطع بين مستوطنة "موديعين" وشمال القدس الشرقية، لمراقبة فلسطينيين يلقون حجارة أو زجاجات حارقة

لمراقبة الفلسطينيين: الاحتلال يزرع 255 كاميرا بشارع 443

يعتزم جيش الاحتلال الإسرائيلي نصب المزيد من الكاميرات وأدوات مراقبة للفلسطينيين في مقطع طوله 17 كيلومترا في شارع رقم 433 الذي يوصل بين القدس والسهل الداخلي في وسط البلاد وتم شق معظمه في الضفة الغربية المحتلة لخدمة المستوطنين.

وسينصب جيش الاحتلال المزيد من الكاميرات في هذا المقطع من الشارع 443، ليصبح عددها 255 كاميرا، إضافة إلى إطلاق طائرات بدون طيار صغيرة وتوضع عليها كاميرات وبالوني مراقبة، إضافة إلى البالون الحالي الذي يصور مواقع في هذا المقطع، وذلك وفقا لتقرير نشره موقع 'يديعوت أحرونوت' الالكتروني اليوم، الخميس.

ويقع مقطع الشارع الذي سيتم نصب كل هذه الكاميرات فيه بين مستوطنة 'موديعين' وشمال القدس الشرقية المحتلة.

وستنقل هذه الكاميرات كلها صورا إلى غرفة قيادة تابعة لجيش الاحتلال، والهدف من ذلك مراقبة الأحداث في هذه المنطقة، وخاصة إلقاء فلسطينيين حجارة وزجاجات حارقة باتجاه السيارات المارة في هذا الشارع، وذلك إثر تكرار أحداث كهذه.

اقرأ/ي أيضًا | جيش الاحتلال يعترف بأن الفتى الشهيد لم يشارك بمواجهات

إلا أن الجيش الإسرائيلي أعلن أنه تراجع عدد هذه الأحداث في الأشهر الأخيرة. ورغم ذلك فإنه ينشر في المقطع المذكور ما بين 50 إلى 70 جنديا طوال الوقت.  

التعليقات