16/08/2016 - 14:07

لمجرد التنكيل: جنود احتلال يلقون قنبلتين على فلسطينيين

جنود داخل سيارة جيب عسكرية يمرون بأربعة شبان فلسطينيين جالسين خارج بيت أو حانوت، ويلقون قنبلتين صوتيتين باتجاه الشبان من دون وجود أي سبب يستدعي ذلك

لمجرد التنكيل: جنود احتلال يلقون قنبلتين على فلسطينيين

يجري في شبكات التواصل الاجتماعي اليوم، الثلاثاء، تداول شريط فيديو يوثق إلقاء جنود احتلال إسرائيليين قنبلتين صوتيتين من سيارة جيب عسكرية يستقلونها باتجاه شبان فلسطينيين في منطقة مدينة رام الله، ومن دون أن يفعل الشبان أي شيء يستدعي ذلك.

ويظهر في شريط الفيديو، وجود أربعة شبان جالسين خارج حانوت أو بيت بمنطقة رام الله، وبعد ذلك تمر سيارة جيب عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، وتتوقف قرب الشبان لعدة لحظات، وبعد أن يبتعد الجيب يلقي الجنود الذين بداخله قنبلتين صوتيتين باتجاه الشبان الفلسطينيين.

ويؤكد شريط الفيديو أن الشبان الفلسطينيين لم يفعلوا شيئا، وأنهم يقفزون من أماكنهم ويبتعدون عن المكان بعد إلقاء القنبلتين عليهم.

وزعم الناطق باسم جيش الاحتلال أن الجيش يحقق في هذه الواقعة.

ويظهر من متابعة شبكات التواصل أن آلاف المشاهدات لهذا الشريط جرت حتى الآن.

يشار إلى أن جنود الاحتلال ينكلون ويعتدون بوحشية على الفلسطينيين باستمرار، لكن سلطات جيش الاحتلال تمتنع عن معاقبة الجنود، ما يؤكد أن الجيش يشجع هذه الممارسات الإجرامية التي يقترفها جنوده.

اقرأ/ي أيضًا| الخليل: جندي إسرائيلي ينكل بطفلة فلسطينية

وقبل أسبوعين نُشر شريط فيديو يوثق تنكيل جندي إسرائيلي بطفلة فلسطينية وإلقاء دراجتها الهوائية، في مدينة الخليل ومنعها من اللعب أمام بيتها. لكن سلطات الجيش أعلنت أمس أنها لن تحاكم هذا الجندي. 

التعليقات