07/09/2016 - 13:43

شرطة الاحتلال أطلقت النار والمتهم ابن عم الشهيد

قوات الاحتلال تبتدع نقطة تحول في التحقيق مفادها أن المتهم بمقتل مصطفى نمر هو ابن عمه علي نمر والذي كان معه في داخل المركبة لحظة إطلاق النار عليه

شرطة الاحتلال أطلقت النار والمتهم ابن عم الشهيد

بعد ما اعتبر نقطة تحول أولى، في إقرار قوات الاحتلال بأن الشهيد مصطفى النمر لم يكن ينوي تنفيذ عملية دهس، يوم أمس الأول في مخيم شعفاط، ابتدعت قوات الاحتلال نقطة تحول ثانية مفادها أن المتهم بمقتل مصطفى نمر هو ابن عمه علي نمر (25 عاما)، والذي كان معه في داخل المركبة لحظة إطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال.

ورغم أن بيان شرطة الاحتلال لم يتضمن تفاصيل دقيقة بشأن الشبهات المزعومة ضد علي نمر، إلا أنه على ما يبدو مشتبه، بحسب البيان، بقتل ابن عمه بسبب الطريقة التي كان يقود المركبة به الأمر الذي دفع عناصر الشرطة إلى إطلاق النار باتجاه المركبة.

يشار إلى أن علي نمر قد أصيب في إطلاق النار، وتم نقله إلى مستشفى 'هداسا'، ووصفت إصابته بأنها طفيفة. وتنوي الشرطة طلب تمديد اعتقاله يوم غد.

يذكر أن شرطة الاحتلال ادعت بداية أن الشابين كانا ينويان تنفيذ عملية دهس، إلا أنها تراجعت، يوم أمس، وقالت إنه يجري فحص كل اتجاهات التحقيق.

وكانت قد طلبت الشرطة بداية تمديد اعتقال علي نمر، بينما هو يرقد في المستشفى، ونسبت له تهمة ارتكاب مخالفة سير بطريقة عرضت حياة آخرين للخطر، وبدون رخصة قيادة وتحت تأثير الكحول.

وفي بيانها، صباح اليوم، ابتدعت الشرطة مخالفات أخرى وصفتها بأنها 'خطيرة'، وبضمنها 'القتل، والتسبب بالقتل عن طريق الإهمال، إضافة إلى مخالفة سير وقيادة مركبة تحت تأثير الكحول'. 

التعليقات