18/10/2016 - 19:42

أبو عبيدة يتوعد إسرائيل بصفقة تبادل جديدة

لفت أبو عبيدة إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يتهرب من دفع الاستحقاقات لصفقة جديدة ويحاول نشر الأكاذيب ويضلل جمهوره بدعاوى ساقطة وهذا عهدنا به"، مبينا أن هذا السلوك لن يغير من واقع الأمر شيئا ولن ينفعه هذا التهرب طال الزمان أم قصر.

أبو عبيدة يتوعد إسرائيل بصفقة تبادل جديدة

المحت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، إلى وجود صفقة تبادل محتملة، مع الاحتلال الإسرائيلي، وأكدت الكتائب في بيان متلفز مساء اليوم الثلاثاء، أورده بكلمة تلفزيونية مسجلة للناطق باسم الكتائب أبو عبيدة الذي أكد أن الاحتلال الإسرائيلي 'سيدفع الثمن مرغما في أي صفقة تبادل جديدة'.

وردت تصريحات أبو عبيدة بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة لصفقة 'وفاء الأحرار' التي أنجزت 18 تشرين الأول/أكتوبر 2011، وبموجبها أفرج الاحتلال عن 1027 أسيرا من سجون الاحتلال الإسرائيلي مقابل الإفراج عن الجندي جلعاد شاليط الذي أسر عام 2006.

وقال أبو عبيدة في كلمته: 'سيتفاجأُ العالم وأسرانا وشعبنا حينما يأتي الوقت المناسب لنكشف كامل الحقائق التي تدخرها المقاومة من أجل حرية الأسرى في صفقة التبادل الجديدة'.

ولفت أبو عبيدة إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يتهرب من دفع الاستحقاقات لصفقة جديدة ويحاول نشر الأكاذيب ويضلل جمهوره بدعاوى ساقطة وهذا عهدنا به'، مبينا أن هذا السلوك لن يغير من واقع الأمر شيئا ولن ينفعه هذا التهرب طال الزمان أم قصر وإن عامل الزمن لن يكون أبدا في صالح العدو.

وتابع: 'كنا قد وعدنا أسرانا قبل صفقة وفاء الأحرار بأننا سنبقى الأوفياء لهم وسننزع قيدهم، وأوفينا بعهدنا وصدقنا وعدنا بعون الله، واليوم نؤكد لأسرانا بكافة أطيافهم بأن الثمن سيدفعه العدو شاء أم أبى وسيأتي مرغماً وستعم الفرحة ربوع فلسطين'.

 وبين أبو عبيدة أن ذكرى صفقة وفاء الأحرار أمجاد وانجازات لن تبقى يتيمة وسيجددها الحاضر والمستقبل بسواعد الرجال وزنود الأبطال.

وأضاف 'نبارك لأسرانا الذين أكرمهم الله بالحرية في صفقة وفاء الأحرار، نبارك لهم هذا العرس الوطني الكبير الذي يتجدد مع كل ذكرى للبطولة والانتصار ونهنئهم بتحريرهم وخروجهم إلى النور وإلى أحضان شعبهم، ليعودوا جزءاً من النسيج المقاوم في كل أماكن تواجدهم'.

ووجه أبو عبيدة التحية لمجاهدي القسام ولكل مقاوم يقف مع المقاومة في ذات الطريق ولكل الحلفاء الذين دعموا المقاومة وساندوها، كما وجه التحية للشعب الفلسطيني المرابط الأبيّ الذي يقف شامخا خلف قيادته المقاومة، وإلى أبطال انتفاضة القدس المباركة الميامين وللأسرى الأبطال المنتظرين للفرج القريب، وإلى كل اللاجئين في المنافي والشتات.

التعليقات