22/10/2016 - 09:06

مواجهات بين أمن السلطة الفلسطينية وشبان بجنين

اندلعت فجر السبت، مواجهات بين عناصر أمن السلطة الفلسطينية وشبان في مخيم جنين شما الضفة الغربية، وذلك عقب نشاط لقوات الأمن الفلسطينية بالمخيم. إذ يلحظ تكرار مشهد المواجهات مع قوات الأمن بالأسابيع الأخيرة.

 مواجهات بين أمن السلطة الفلسطينية وشبان بجنين

اندلعت فجر السبت، مواجهات بين عناصر أمن السلطة الفلسطينية وشبان في مخيم جنين شمال الضفة الغربية، وذلك عقب نشاط لقوات الأمن الفلسطينية بالمخيم، إذ يلحظ تكرار مشهد المواجهات مع قوات الأمن بالأسابيع الأخيرة.

وبحسب إفادات شهود عيان، فقد لوحظ أن أفرادا من عناصر الشرطة الفلسطينية دخلوا المخيم، وخلال نشاطهم عند الشارع المؤدي للمخيم خلف المستشفى الحكومي اشتبكوا مع شبان الذين رشقوهم بالحجارة.

وأوضح شهود العيان أن الاشتباكات رافقها سماع أصوات إطلاق رصاص حي كثيف في منطقة المواجهات التي استنفر إليها المزيد من قوات الأمن وأفراد الشرطة لقمع واحتواء المواجهات وملاحقة مطلوبين ومشتبهين إلى داخل المخيم والأحياء السكنية.

ونجحت قوات أمن السلطة من احتواء المواجهات ما حال دون تطورها، خاصة وأن منطقة جنين والمخيم تشهد بين الحين والأخر احتكاكات ومواجهات يقوم خلالها الشبان بوضع المتاريس وإغلاق الطرق لعرقلة المداهمات في المخيم من قبل الأجهزة الأمنية الفلسطينية.

التعليقات