27/10/2016 - 12:51

الاحتلال يعتقل 27 فلسطينيا بالضفة والقدس

عدد من المعتقلين هم قاصرون، وجرت حملة الاعتقالات الأوسع الليلة الماضية في محافظة بيت لحم وغالبيتهم من بلدة الخضر* جيش الاحتلال أعلن عن اعتقال ثمانية فقط خلال الليلة الماضية

الاحتلال يعتقل 27 فلسطينيا بالضفة والقدس

(أ.ف.ب)

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية واليوم، الخميس، 27 مواطنا من الضفة الغربية والقدس، بينهم قاصرون.

وأوضح نادي الأسير في بيان، أن 11 مواطنا جرى اعتقالهم من محافظة بيت لحم، غالبيتهم من بلدة الخضر، وهم: عمر عبد الله، وإبراهيم عيسى، وماهر حسنة، وأسامة صلاح، وعماد صلاح، وعلي البدر، ومحمود أبو صرة، والأشقاء الثلاثة، معاذ، وأحمد، وخضر الكايد، وشرف ياسين أبو سالم.

فيما جرى اعتقال 5 مواطنين من بلدة عزون في محافظة قلقيلية، وهم: معاذ بلال سويدان، ومحمود آدم بدوان، وعمر عبد الله رضوان، ومرسال منذر رضوان، وتامر باسم رضوان.

واعتقلت قوات الاحتلال 3 مواطنين من عدة بلدات في محافظة رام الله والبيرة، وهم: يوسف أحمد هاشم (15 عاما)، ومحمد عمر حسين (28 عاما)، وعلاء صبحي حمودة، إضافة إلى ثلاثة مواطنين آخرين اعتقلوا من مدينة القدس، وهم: محمد عباسي (16 عاما)، وأدهم الزعتري (15 عاما)، وضياء عبيد.

كذلك جرى اعتقال مواطنين اثنين من نابلس، وهما: عبد الرحمن وليد صالح (20 عاما)، وأنور سعد السخل (25 عاما)، ومن محافظة جنين اعتقلت تلك القوات المواطن شادي طلال زكارنة، والمواطن عدنان عزام مرعي (35 عاما) من محافظة سلفيت، والمواطن أيمن طه من مدينة الخليل.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال في بيان إن قوات الاحتلال اعتقلت ثمانية مواطنين فلسطينيين وأن سبعة بين المعتقلين مشتبهين بالمشاركة في مواجهات مع قوات الاحتلال والمستوطنين.

 

التعليقات