31/10/2016 - 08:01

الاحتلال يعتقل 11 فلسطينيا بالضفة الغربية

وقال بيان لجيش الاحتلال إنه جرى اعتقال مواطنين في سبسطيا، وخمسة في سلواد بينهم أربعة ينتمون لحركة حماس، ومواطن واحد في مخيم الجلزون، ومواطنين في بيت عوا وآخر في العوجا شمال مدينة أريحا

الاحتلال يعتقل 11 فلسطينيا بالضفة الغربية

(رويترز)

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم، الاثنين، 11 مواطنا فلسطينيا، بادعاء الانتماء لحركة حماس أو المشاركة في مواجهات مع قوات الاحتلال والمستوطنين.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال في بيان إن سبعة مواطنين بين المعتقلين مشتبهين بالمشاركة في مواجهات و'أنشطة إرهابية'.

وأضاف البيان أنه جرى اعتقال مواطنين في سبسطيا، وخمسة في سلواد بينهم أربعة ينتمون لحركة حماس، ومواطن واحد في محيم الجلزون، ومواطنين في بيت عوا وآخر في العوجا شمال مدينة أريحا.

وأعدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس، الطالب الجامعي الفلسطيني خالد أحمد عليان إخليل ( 23 عامًا) من بلدة بيت أمر، في الكتلة الاستيطانية 'غوش عتصيون' في الضفة الغربية، بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس، أصيب فيها ثلاثة من عناصر ما يسمى بوحدة حرس الحدود في جيش الاحتلال.

اقرأ/ي أيضًا| السجن 28 شهرا لمتهمين بالتخطيط لتنفيذ عملية بالعفولة

وبحسب مصادر صحافية وشهود عيان، وقعت العملية عند مفرق 'عتصيون' قرب قرية بيت أمر الفلسطينية شمال مدينة الخليل، وأصيب فيه ثلاثة من جنود الاحتلال بجراح وصفت بالطفيفة، فيما أطلق جنود الاحتلال الآخرين وابلًا من النيران على جسد خالد أحمد عليان إخليل.  

 

التعليقات