08/11/2016 - 16:34

الاحتلال يهدم بناية ثالثة بالقدس اليوم

هدمت جرافات الاحتلال في القدس، تحرسها قوة عسكرية معززة بجنود الاحتلال، عصر اليوم الثلاثاء، بناية سكنية قيد الإنشاء في شارع الشيخ عنبر بحي جبل الزيتون، بعدما هدمت قبيل الظهر بنايتين في العيسوية ووادي الجوز

الاحتلال يهدم بناية ثالثة بالقدس اليوم

(أ.ف.ب)

هدمت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، تحرسها قوة عسكرية معززة بجنود الاحتلال، عصر اليوم الثلاثاء، بناية سكنية قيد الإنشاء في شارع الشيخ عنبر بحي جبل الزيتون/الطور المُطل على القدس القديمة، بحجة عدم الترخيص، تعود ملكيتها للمواطن محمود أحمد الهدرة.

وهذه العملية الثالثة التي هدمت فيها جرافات البلدية بنايات سكنية كبيرة في أنحاء مختلفة من مدينة القدس. وهدمت قوات الاحتلال بنايتين في القدس اليوم، مستخدمة الحجة الممجوجة البناء غير المرخص.

وهدمت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال في القدس بناية سكنية في بلدة العيسوية وسط مدينة القدس المحتلة، تحت حماية مشددة من قوات الاحتلال.

وقبل ذلك بساعات قليلة، هدمت جرافات بلدية الاحتلال صباح اليوم بناية سكنية قيد الإنشاء في حي واد الجوز قرب سور القدس التاريخي.

اقرأ/ي أيضًا | الاحتلال يهدم بنايتين بالقدس

واستخدمت بلدية الاحتلال لتبرير جرائم الهدم هذه حجة البناء غير المرخص، علما أن تقارير حقوقية إسرائيلية تؤكد أن بلدية الاحتلال ترفض في غالب الأحيان إصدار تصاريح بناء، كما أنها لم تضع خرائط هيكلية للقدس المحتلة. ومن بين أهداف هذه السياسة دفع الفلسطينيين المقدسيين إلى الرحيل عن القدس.

التعليقات