16/11/2016 - 08:06

مقتل سيدة نابلسية في اشتباكات مع قوات أمن السلطة

قتلت سيدة فلسطينية في اشتباكات اندلعت فجر اليوم الأربعاء، بين مسلحين فلسطينيين وعناصر من الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية في البلدة القديمة بمدينة نابلس.

مقتل سيدة نابلسية في اشتباكات مع قوات أمن السلطة

قتلت سيدة فلسطينية في اشتباكات اندلعت فجر اليوم الأربعاء، بين مسلحين فلسطينيين وعناصر من الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية في البلدة القديمة بمدينة نابلس.

والقتيلة هي هيلدا بسام الأسطة (39 عاما) من البلدة القديمة في نابلس، وأصيبت برصاصة في الصدر.

ووقعت الاشتباكات حوالي الخامسة والنصف صباحا، وتركزت في منطقة حارة العقبة وباب الساحة بالبلدة القديمة، إذ سمعت أصوات تبادل إطلاق نار بشكل كثيف.

ووصلت تعزيزات من الأجهزة الأمنية إلى محيط البلدة القديمة بمسعى للسيطرة على الوضع.

الرجوب: مخطط لزعزعة الأمن

بدوره طالب محافظ نابلس، اللواء أكرم الرجوب، أهالي المدينة بضرورة توخي الحذر والحرص على عدم انفلات الأمور في نابلس.

ونقلت وسائل إعلام فلسطينية عن الرجوب قوله إن مجهولين فاجأوا الأجهزة الأمنية بإطلاق النار على قوات الأمن الفلسطينية المتواجدة في البلدة القديمة.

وأضاف الرجوب أن النيران طالت مبنى المحافظة أيضاً، وأن هناك ثلاثة إصابات في صفوف قوات الأمن الفلسطيني بينها إصابة واحدة في حالة الخطر.

اقرأ/ي أيضًا | مخيم بلاطة: اشتباكات مسلحة منذ ساعات الفجر

وقال الرجوب 'أنا لا اتهم عائلة حلاوة بإطلاق النار'، وهي العائلة التي اندلعت قبل أسابيع اشتباكات بين أفراد منها وقوات الأمن، وقال إن هناك من يعبث بالبلد وفق مخطط لزعزعة الأمن في نابلس، وله علاقة بالاحتلال. وأوضح أن قوات الاحتلال قامت بعمليات في نابلس فجر اليوم كانت منسقة مسبقا، ولم تتعرض لإطلاق النار لكن بعد انسحابها قام المسلحون بإطلاق النار صوب قوات الأمن الفلسطينية.

 

التعليقات