22/01/2017 - 08:33

اعتقالات ومواجهات مع الاحتلال بالضفة

اعتقال أربعة مواطنين فلسطينيين بادعاء الاشتباه بمشاركتهم في مواجهات* إصابة طفل واعتقال رجل في كفر قدوم بعد اقتحام قوات الاحتلال للبلدة وإطلاق النار بشكل مكثف لقمع مسيرة أسبوعية ضد محاصرة البلدة

اعتقالات ومواجهات مع الاحتلال بالضفة

مواجهات في كفر قدوم، أول من أمس (أ.ف.ب.)

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم، الأحد، أربعة مواطنين فلسطينيين، فيما جرت مواجهات وأصيب طفل في كفر قدوم.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال في بيان إنه تم اعتقال أربعة مواطنين فلسطينيين في بيت عنان وقطنة وبيت فجار وحوسان بادعاء الاشتباه بمشاركتهم في مواجهات.

وذكرت وكالة 'وفا' أن الطفل عوض منصور (12 عاما) أصيب بعيار معدني في اليد، فيما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنا خلال مواجهات عنيفة جرت في كفر قدوم شرق قلقيلية أمس السبت، عقب اقتحامها لقمع المسيرة السلمية الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ 14 عاما.

وأفاد منسق المقاومة الشعبية في البلدة، مراد شتيوي، بأن قوات كبيرة من جنود الاحتلال اقتحموا البلدة تحت غطاء غير مسبوق من إطلاق الرصاص الحي والأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط.

وأكد شتيوي أن مواجهات عنيفة اندلعت، تصدى خلالها الشبان لجنود الاحتلال بالحجارة رغم كثافة الرصاص الذي تم إطلاقه من مختلف الجهات.

التعليقات