02/02/2017 - 20:08

إصابة ثلاثة جنود في عملية دهس قرب القدس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الخميس، سيدة فلسطينية من بلدة العيساوية بزعهم تنفيذها عملية دهس على مدخل مستوطنة "آدم"، المقامة على أراضي للفلسطينيين شمال شرق القدس المحتلة، حيث أسفر الحادث عن إصابة ثلاثة جنود بجراح متفاوتة نقلوا على إثرها إلى المستشفى للعلاج.

إصابة ثلاثة جنود في عملية دهس قرب القدس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الخميس، سيدة فلسطينية من بلدة العيساوية بزعهم تنفيذها عملية دهس على مدخل مستوطنة 'آدم'، المقامة على أراضي للفلسطينيين ببلدة جبع شمال شرق القدس المحتلة، حيث أسفر الحادث عن إصابة ثلاثة جنود بجراح طفيفة نقلوا على إثرها إلى المستشفى للعلاج.

وبحسب وسائل الإعلام الإسرائيلية، فقد تمكن الجنود وفور وقوع الحادث من اعتقال سيدة فلسطينية كانت تقود السيارة، وتنسب لها مزاعم تنفيذ عملية الدهس، حيث تم إخضاعها للتحقيق لدى المخابرات.

ولم تعرف حتى اللحظة هوية السيدة المقدسية، فيما ذكر جيش الاحتلال أنه بحسب التحقيقات الأولية مع السيدة بأن خلفية الحادث قومية.

بالمقابل، قال شهود عيان إن السيدة المقدسية صدمت سيارة الشرطة من الخلف، ما أدى إلى إصابة ثلاثة من أفراد شرطة حرس الحدود، إضافة إلى حارس أمن في المستوطنة والذي صدمته سيارة الشرطة الإسرائيلية التي تحركت نتيجة ذلك. 

التعليقات