09/02/2017 - 05:47

غزة: شهيدان في غارة إسرائيلية على الحدود مع مصر

المتحدة باسم وزارة الصحة: استشهد حسام الصوفي (24 عاما) ومحمد الأقرع (38 عاما)، وأصيب خمسة آخرون بجروح مختلفة في قصف إسرائيلي على الحدود الفلسطينية-المصرية

غزة: شهيدان في غارة إسرائيلية على الحدود مع مصر

موقع في غزة استهدفه طيران الاحتلال مؤخرا

استشهد فلسطينيان وأصيب 5 آخرون، فجر اليوم الخميس، في غارة إسرائيلية على المنطقة الحدودية بين قطاع غزة ومصر.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة وشهود عيان استشهاد شابين، وإصابة خمسة آخرين بإصابات متفاوتة في غارة جوية إسرائيلية استهدفت، فجر الخميس، نفقا على الحدود بين قطاع غزة ومصر.

وقال المتحدة باسم وزارة الصحة، أشرف القدرة، لوكالة فرانس برس، استشهد حسام الصوفي (24 عاما) ومحمد الأقرع (38 عاما)، وأصيب خمسة آخرون بجروح مختلفة في قصف إسرائيلي على الحدود الفلسطينية-المصرية'.

وقال شهود عيان إن الغارة استهدفت نفقا على الحدود بين قطاع غزة المحاصر ومصر.

وقال أحد الشهود إن طائرة إسرائيلية أطلقت صاروخا على مدخل النفق في الجانب المصري ما أسفر عن وقوع ضحايا من العمال الفلسطينيين في داخل النفق.

وادعى جيش الاحتلال أنه لم ينفذ أي هجوم خلال ساعات الليل الفائت.

إلى ذلك، وفي سياق ذي صلة، شيعت جماهير بلدة الخضر، جنوب بيت لحم، مساء الأربعاء، جثمان الشهيد سليمان حماد صلاح (81 عاما)، إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء بالبلدة.

وكان صلاح استشهد ظهر الأربعاء بعد دهسه من قبل مستوطن قرب مستوطنة 'دانيال' الجاثمة على أراضي مواطني البلدة، أثناء عودته من أرضه.

وانطلق الموكب الجنائزي من أمام مستشفى بيت جالا الحكومي وصولا إلى منزله في البلدة القديمة، حيث ألقيت نظرة الوداع الأخيرة، قبل أن يصلى عليه ويوارى الثرى.

 

التعليقات