30/03/2017 - 09:42

الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيا بالضفة ومواجهات في جنين

قوات الاحتلال اقتحمت مدينة جنين، وداهمت حي السيباط، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع الشبان، أطلقت خلالها القنابل الصوتية، والغاز المسيل للدموع، ما أدى الى اصابة عدد منهم بحالات اختناق

الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيا بالضفة ومواجهات في جنين

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، الخميس، 12 مواطنا فلسطينيا في أنحاء الضفة الغربية، كما دارت مواجهات في بلدة يعبد قرب جنين لدى اقتحام قوات الاحتلال للبلدة من أجل اعتقال أسير محرر كفيف.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال في بيان إن المعتقلين مشتبهون بالمشاركة في مواجهات، وأنه جرى العثور على أسلحة من صنع ذاتي في بلدة رنتيس ومدينة أريحا.

واعتقلت قوات الاحتلال المواطنين من مخيم جنين ومدينة جنين، ومن الرام بشمال القدس وعناتا، وعين يبرود وبيت أمر ومخيم الفرعة وطوباس.

وقالت وكالة 'وفا' إنه أصيب عدد من الشبان بحالات اختناق، اليوم، خلال مواجهات اندلعت في مدينة جنين.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة جنين، وداهمت حي السيباط، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع الشبان، أطلقت خلالها القنابل الصوتية، والغاز المسيل للدموع، ما أدى الى اصابة عدد منهم بحالات اختناق.

وفي السياق داهمت تلك القوات منزل الأسير المحرر الكفيف عز الدين عمارنة، واستجوبته، واستولت على 3 أجهزة حاسوب.

وأصابت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابا برصاصة حية في منطقة الفخذ، ووصفت إصابته بالمتوسطة، وقد تم نقله للمستشفى، لتلقي العلاج، واعتقلت شابين آخرين في طوباس.         

 

التعليقات