06/04/2017 - 08:17

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 24 فلسطينيا

في الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيين في مناطق قلقيلية وطولكرم ونابلس ورام الله وبيت لحم والخليل

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 24 فلسطينيا

اعتقلت قوات الاحتلال في الساعات الأولى من فجر اليوم، الخميس، 24 فلسطينيا من مناطق طولكرم والخليل ورام الله وبيت لحم ونابلس وقلقيلية في الضفة الغربية المحتلة.

وأكد مكتب نادي الأسير في طولكرم، صباح اليوم، أن قوات الاحتلال اعتقلت، فجر اليوم، شابا من قرية فرعون يدعى عادل هاني عمر، ويبلغ من العمر 22 عاما.

كما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من مخيم نور شمس شرق طولكرم، وهم إسماعيل عزات جابر (24 عاما) ورامز عبد الحكيم عليان (20 عاما) وعماد محمود مشارقة (30 عاما).

واعتقلت قوات الاحتلال، بحسب نادي الأسير، أيضا شابين من ضاحية ذنابة شرقي طولكرم، وهما أحمد الأعرج ويبلغ من العمر 26 عاما، وبسام مرعي ويبلغ من العمر 46 عاما.

إلى ذلك، قالت مصادر فلسطينية إنه بين المعتقلين كل من أحمد يوسف حسن (29 عاما) من الخليل، وعيسى علي عيسى عوض (30 عاما) من بيت أمر شمال الخليل، وأيوب فاروق أبو هنيةـ والأسير المحرر قيس وضاح شبيطة من عزون بقلقيلية، ومروان حسين عيسى من بلدة الخضر، وخليل خضر شوكة من بيت لحم، وأحمد زعل الساحوري من بلدة زعترة شرق بيت لحم، والمحامي حسين أبورعد من قرية مراح رباح جنوب بيت لحم، وعاصم مروان ترتوري من الخليل، ويحيى الريماوي من بيت ريما، وباسل ازغير من أم الشرايط، وياسين خميس ابراهيم من مخيم شعفاط، وعزات يامين من بلدة تل قضاء نابلس.

التعليقات