20/05/2017 - 20:57

استشهاد أسيرة فلسطينية متأثرة بجراحها

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم السبت، عن استشهاد الأسيرة المصابة فاطمة جِبْرِيل عايد طقاطقة (15عاما)، من بلدة بيت فجار، والتي كانت تتلقى العلاج في المشافي الإسرائيلية نتيجة اصابتها برصاص الاحتلال، بزعم تنفيذها عملية دهس لمستوطنين

استشهاد أسيرة فلسطينية متأثرة بجراحها

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم السبت، عن استشهاد الأسيرة المصابة فاطمة جِبْرِيل عايد طقاطقة (15عاما)، من بلدة بيت فجار، والتي كانت تتلقى العلاج في المشافي الإسرائيلية نتيجة اصابتها برصاص الاحتلال، بزعم تنفيذها عملية دهس لمجموعة من المستوطنين على دوار "عتصيون" جنوب بيت لحم قبل شهرين.

وبلغ الارتباط المدني الفلسطيني وزارة الصحة باستشهاد طقاطقة، والتي عانت من إصابة خطيرة بالرأس منذ آذار/مارس الماضي بسبب إطلاق النار عليها من قبل جنود الاحتلال، حيث كانت تخضع للعلاج في مستشفى "شعاري تسيدك" في القدس.

وبحسب مزاعم جيش الاحتلال، فإن جنوده اشتبهوا بأن الفتاة تنوي تنفيذ عملية دهس، فأطلقوا النار باتجاهها. ولم تقع أية إصابات بين جنود الاحتلال، في حين وردت أنباء عن وقوع 3 إصابات هلع.

وتدعي التقارير الإسرائيلية أن جنود الاحتلال اشتبهوا بأن الفتاة تنوي تنفيذ عملية دهس بسبب دخولها إلى مسار كان فيه عدد من الأشخاص.

التعليقات