09/08/2017 - 07:38

الاحتلال يعتقل 25 فلسطينيا وعائلة منفذ عملية "حلميش"

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، عددا من المواطنين الفلسطينيين من مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، من ضمنهم أفراد عائلة منفذ عملية "حلميش"، بزعم القيام بأعمال ضد الاحتلال والمستوطنين، فيما تم ضبط أسلحة ووسائل قتالية

الاحتلال يعتقل 25 فلسطينيا وعائلة منفذ عملية

(تصوير الجيش)

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، عددا من المواطنين الفلسطينيين من مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، من ضمنهم أفراد عائلة منفذ عملية 'حلميش'، بزعم القيام بأعمال ضد الاحتلال والمستوطنين، فيما تم ضبط أسلحة ووسائل قتالية.

وقال بيان لجيش الاحتلال، إن الجنود داهموا العديد من المناطق واعتقلوا 25 مواطنا بحجة أنهم مطلوبين.

وقال الاحتلال أن جميع المعتقلين مطلوبون لأجهزة الاحتلال الأمنية، حيث تم تحويلهم للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة.

وداهم جنود الاحتلال قرية كوبر وقاموا بتفتيش منازل عائلة منفذ مستوطنة حلميش' عمر العبد، واعتقلوا والده وشقيقهن وسبق أن لائحة اتهام ضد والدته وحظر عليها الحديث للإعلام، علما أن قوات الاحتلال تتحضر لهدم منزل العائلة.

وشنت قوات الاحتلال حملة دهم في بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية، طالت ما يقارب 30 منزلا جرى تخريب محتوياتها.

وزعم الاحتلال أنه خلال البحث عن وسائل قتالية في قرية سعير قضاء الخليل ضبطت قوات الأمن سلاحا من نوع كارلو.

وزعم الجيش أنه تم اعتقال فلسطينيين ممن وصفهم بـ 'المطلوبين'، بدعوى ممارسة نشاطات تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد جيش الاحتلال والمستوطنين.

وطالت الاعتقالات قيادات في حركة حماس، ونشطاء في الفعاليات الشعبية، في محافظات الخليل، نابلس، قلقيلية، رام الله، بيت لحم وجنين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بدران جابر من منزله في منطقة فرش الهوا بمدينة الخليل جنوبا.

التعليقات