09/09/2017 - 16:03

في ذكرى ميلاده.. تشييع الشهيد الصالحي في بيت لحم

استشهد الصالحي في الثالث من الشهر الجاري في أحد مستشفيات مدينة القدس، متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال أثناء اعتقاله من مخيم الدهيشة في السادس من الشهر الماضي.

في ذكرى ميلاده.. تشييع الشهيد الصالحي في بيت لحم

(تويتر)

شيع آلاف الفلسطينيين، اليوم السبت، جثمان الشهيد رائد الصالحي، في مقبرة الشهداء بقرية أرطاس جنوب مدينة بيت لحم، بالضفة الغربية.

وتسلّم الهلال الأحمر الفلسطيني، الليلة الماضية، جثمان الشهيد الصالحي من الاحتلال الإسرائيلي، وتم نقله إلى مستشفى بيت جالا الحكومي.

وعم الإضراب الشامل مدينة بيت لحم والمناطق المحيطة بها من مدن وقرى ومخيمات، حدادا على الشهيد الصالحي، وأغلقت المحلات التجارية وخلت الشوارع من المارة.

وكان الصالحي قد استشهد في الثالث من الشهر الجاري في أحد مستشفيات مدينة القدس، متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال أثناء اعتقاله من مخيم الدهيشة في السادس من الشهر الماضي.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى بيت جالا الحكومي مرورا بشارع القدس الخليل، وصولا إلى منزل والد الشهيد في مخيم الدهيشة للاجئين، حيث ألقيت عليه نظرة الوداع الأخيرة، وبعدها توجه الموكب إلى ساحة مدرسة ذكور الدهيشة، حيث تمت الصلاة على الجثمان ومن ثم مواراته الثرى في مقبرة الشهداء.

ويصادف تشيع جثمان الشهيد الصالحي عيد ميلاده، حيث ولد في 9/9/1995، ويشيع اليوم في 9/9/2017.

 

التعليقات